رئيس التحرير
عصام كامل

مايكروسوفت: 593 ألف تنزيل لتطبيقات مسابقة "طور وغير" خلال شهر


قال المهندس "خالد عبد القادر" مدير عام شركة مايكروسوفت مصر: إن إجمالي تطبيقات مسابقة "طور وغير" بلغت نحو 440 تطبيقا منها 305 تطبيقات عبر ويندوز8، و135 عبر ويندوز فون، وبلغت إجمالي عدد التحميلات من هذه التطبيقات 593995 مرة، كما بلغت عدد فرص العمل المتاحة عبر apps Factory 276 فرصة. 


وأعلنت شركة مايكروسوفت عن تحقيق عدد من شباب المطورين المصريين نجاحا ملحوظا حيث تعمل المبادرة عبر أربعة محاور رئيسية هي: تنمية مهارات الشباب، وتمكين وميكنة الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمساعدة في تطوير التعليم، ودعم ريادة الأعمال والتوظيف.

وأعرب عبد القادر عن سعادته بالنجاح الذي حققته المبادرة فور انطلاقها، مشيرا إلى أن هذه النتيجة متوقعة من الشباب المصري الواعد والذي يتميز بكفاءته البشرية وقدرته على صنع المعجزات.

أضاف عبد القادر: أن الشركة تعمل على إتاحة الأدوات والبرامج والأجهزة والإمكانيات أمام المتدربين في هذا البرنامج، وسوف يحصلون على تدريب متطور باستخدام أفضل الأساليب العالمية، باستخدام تقنيات ومنصات مايكروسوفت المختلفة مثل Windows 8.1 للتطبيقات المكتبية أو Azure لتطبيقات بيئة السحابة، أو تطبيقات الموبايل عبر منصة Windows Phone".
الجريدة الرسمية