رئيس التحرير
عصام كامل

بالأرقام.. أسعار سيارات فورد فوكاس 2021

فورد
فورد
طرحت شركة فورد في مصر، سيارتها فوكاس السيدان والهاتشباك لأول مرة في السوق المحلي موديلات 2021 بسعر يصل إلى 345 ألف جنيه لأول فئة.

5 فئات من فورد فوكاس الجديدة 

وقدمت السيارة فوكاس في في مصر في 4 فئات سيدان وفئة وحيدة هاتشباك وجاءت الأسعار بداية من 345 ألف جنيه لأول فئة ، بينما جاء سعر الفئة الثانية من السيارة بقيمة 375 ألف جنيه والفئة الثالثة من السيارة 415 ألف جنيه والفئة الرابعة السيدان وهي أعلى الفئات بسعر 465 ألف جنيه ، والفئة الوحيدة الهاتشباك فى مصر من فوكاس سعرت بقيمة 370 ألف جنيه. 

 

محرك 1500 سي سي في فورد فوكاس الجديدة 

وجاءت السيارة بمحرك 1500 سي سي 3 سلندر بقوة 120 حصان وعزم دوران 150 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات وجر أمامي .


حصلت السيارة تصميم جديد كلياً في الأمام والخلف مع تغييرات في شكل السيارة والتجهيزات الداخلية فيها ، ومزيد من توفير الوقود . 
 

فورد فوكاس الجديدة مزودة بوسائل أمان متنوعة

وقدمت للسيارة وسائل أمان تشمل فرامل ABS وEBD بالاضافة الي الثبات الالكتروني للسيارة و6 ايرباج وانذار ضد السرقة وتحذير التصادم الأمامي ومساعد الطرق الصاعدة ومثبت للسرعة والعديد من وسائل الأمان الأخري في السيارة. 

 
فورد فوكاس الجديدة بتجهيزات داخلية وخارجية عديدة

كما حملت العديد من المزايا التي تشمل شاشة داخلية تعمل باللمس 8 بوصة أو 10 بوصة و6 مكبرات للصوت وسقف بانوراما زجاجي ومرايا كهربائية وتعديل كهربائي للمقاعد ومساحة داخلية مناسبة وعجلات خارجية بين 16 و17 بوصة وغيرها من التجهيزات التي شملت السيارة في الداخل والخارج. 
الجريدة الرسمية