رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هالة صدقي تقضي إجازتها فى شرم الشيخ بهذه الطريقة | فيديو

هالة صدقي
هالة صدقي
Advertisements
تستمتع الفنانة هالة صدقي، بقضاء إجازتها الصيفية، فى مدينة شرم الشيخ.


ونشرت "هالة" فيديو جديدا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهي تسبح برفقة الدلافين، وشجعت الجمهور على خوض التجربة، كما علقت على الفيديو قائلة: "أصدقائي، من بيت الدولفين بشرم الشيخ، أصدق وأجمل أصدقاء".





الجدير بالذكر أن هالة صدقي شاركت في مسلسل "ليه لأ" الجزء الأول، مع أمينة خليل ومحمد الشرنوبي، وقدمت شخصية الأم المتسلطة التي تخشى على ابنتها.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة كتابة، تحت إشراف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.


من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة هالة صدقي يوم 15 يونيو بعيد ميلادها، وبالرغم من مشوارها الفني الثري إلا أن حياة هالة صدقي أيضًا كانت ولا تزال ثرية بالأزمات والمشكلات، ولعل أبرز ما واجهته هالة في حياتها من أزمات كالتالي:


أزمة الزواج الأول
تعتبر أزمة الزيجة الأولى للفنانة هالة صدقي التي جمعتها برجل الأعمال مجدي وليم من أبرز الأزمات التي مرت عليها، حيث أن هذه الزيجة لم تستمر سوى أشهر قليلة، وانتهت برفع دعاوى قضائية.

تغيير الملة
في ظل استحالة الحياة بين الطرفين، خاضت الفنانة هالة صدقي مشوارًا طويلا من أجل الانفصال عن زوجها، ولم تجد سبيلا سوى أن تغير ملتها من الأرثوذكسية إلى السريانية عام 2001 حتى تتمكن من الوصول إلى مبتغاها.

دعوى خلع
لم تتوقف الأزمات عند هذا الحد، ولكنها اضطرت لرفع دعوى خلع في 2002، ولم تحصل على تصريح زواج إلا بعد 5 سنوات من حكم المحكمة. 

أزمة الزيجة الثانية 
بعد سنوات عديدة تزوجت الفنانة هالة صدقي للمرة الثانية عام 2007 من المحامي سامح سامي، وبعد عامين أنجبت هالة التوأم مريم ويوسف، ولكن بعد أسبوع من إنجاب توأمها، أصيبت بالعصب السابع، وهو ما ألقى بآثاره على مظهر وجهها، ما جعلها تُصاب بالاكتئاب، وظلت هالة صامتة بشأن حياتها الشخصية بالرغم من وجود خلافات مع زوجها، حفاظًا على مشاعر التوأم.

إنكار نسب
هاجر زوج هالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات، ومؤخرًا فوجئت هالة صدقي بمحامي زوجها يتهمها بالاستيلاء على أمواله بموجب توكيل، وأشار إلى وجود دعوى رفعها الزوج لإنكار نسب التوأم.

طلاق على الهواء
منذ فترة قام المحامي سامح سامي زوج هالة صدقي الثاني بتطليقها في "بث مباشر"، من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلقت هي على هذا الفيديو في إحدى مداخلاتها الهاتفية مع أحد البرامج قائلة: "زوجي نشر فيديو على السوشيال ميديا وقام بتطليقي وهو ما لا يجوز في المسيحية لذا أعتبره شو إعلاميا".

بيت الطاعة
لم يتوقف مسلسل أزمات هالة صدقي مع زوجها المحامي، فقد رفع مؤخرًا دعوى قضائية جديدة ضدها حيث طلبها في "بيت الطاعة"، موجهًا لها إنذارًا رسميًا بالتنفيذ.

كانت هالة قد نشرت نص الإنذار الذي وصلها بشأن تلك القضية، من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث سخرت منه بكلمات أرفقتها في تعليق لها، مشيرة إلى أن هذا الخبر "سيء" لكل مَن طلبها للزواج الفترة الماضية.

كانت الفنانة هالة صدقي وصفت زوجها ووالد أبنائها المحامي المصري سامح سامي بـ"المريض النفسي"، واتهمته بالبحث عن الشهرة، وذلك بعد تلقيها إنذارًا بالطاعة منه.

قالت "صدقي": إن زوجها قد يكون مر بظروف تسببت له في مشاكل جعلته في حالة نفسية، كونه قام بطلاقها عبر "بث مباشر"، من مقر إقامته في أمريكا، ويرفع حاليًا دعوى قضائية ضدها يطلبها في "بيت الطاعة"، ثم يتصل بها باكيًا لتتنازل عن القضايا وتوافق على العودة إليه.

كما سخرت الفنانة هالة صدقي، على الهواء من زوجها بعد طلبه لها في بيت الطاعة، قائلة: "لما جالي إنذار بالطاعة قلت دي المسخرة بعينها".

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين بقناة "النهار": "إحنا معندناش طلاق ولا طلب في بيت الطاعة، ومش عارف إذا كان فاكرني اسمى هالة محمد جورج ممكن يكون ده فقدان ذاكرة، لكن دى ممكن يكون شو إعلامي وبحث عن الترند".

وتابعت: "زوجي في الفيديو الذي نشره أن بيت الطاعة الذي طلبني فيه هو بيت والده ولا أعرف لماذا لم يطلبني علي بيته ويطلبني على بيت والده المتوفى.. أنا هاضطر أنفذ وأروح شقة المنيل ولما اتطلق يبقى الشقة من حق الزوجة".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية