Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هاشتاج #نادي_الجزيرة يتصدر تويتر لليوم الثاني

تريند فضيحة الحلوى الجنسية في نادي الجزيرة
فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج يحمل اسم #نادي_الجزيرة، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في مصر بعد تداول إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات "أعضاء بنادي الجزيرة بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى على شكل أعضاء تناسلية، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

اقرأ أيضا.. قرار جديد من النيابة حول واقعة الحلوى الجنسية في نادي الجزيرة

وكتب عبد الرحمن السبكي على موقع التدوينات القصيرة قائلا: ملخص موضوع نادى الجزيرة بينه رسولنا الكريم: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: إذا لم تستحِ، فاصنع ما شئت)؛ رواه البخاري.

وقال حامل المسك إن حلويات نادي الجزيرة تدل علي أن الأغنياء عندهم فراغ  في كل حاجة ولا يعرفوا معاناة الفقراء والمساكين ولا أوجاع من هم بالمستشفيات.

واضاف طارق مقلد في تغريدة نشرها على تويتر: "موضوع سيدات نادى الجزيره فكرنى بفيلم كابوريا حينما كان حسين الإمام مليونير وبيصرف فلوسه على أى حاجه تسليه حتى لو كانت ضد أى قيم".

شاهد.. فضيحة نادي الجزيرة.. توابع زلزال التورتة الجنسية يهز مواقع التواصل

بداية الواقعة
وتعود الواقعة إلى الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، حيث تم تداول صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفال مجموعة من السيدات عضوات بالنادي بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، وهو ما  أثار حالة من الغضب بين أعضاء النادي الشهير، الذين طالبوا بضرورة التحقيق مع العضوات، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

وبالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى، وتبين أنها (شيف حلوانى، لها معلومات مسجلة)، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة، وتبين قيامها باتخاذ مسكنها مصنعًا لتلك الحلوى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه حرص على التدخل السريع في أزمة الحلوى الجنسية في نادي الجزيرة، وتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة.

وأكد أنه لن يقبل أي أخطاء في أي مؤسسة رياضية أو شبابية وأنه فور تداول الصور قررت الوزارة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المخطئين وأن اللجنة توجهت منذ صباح اليوم الإثنين إلى مقر النادي.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه تواصل مع عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، خاصة أن النادي اتخذ خطوات باستدعاء العضوات للتحقيق في الأمر، وأن هناك عقوبات ستصدر بحق جميع المخطئين، مؤكدا أن الهيئات الشبابية والرياضية دورها الأهم نشر القيم والتقاليد، وأن أي خروج عن النص سيقابله عقوبات رادعة.

وقرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، للتحقيق أمام الشئون القانونية.

 فيما تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، لشطب عضوات النادي اللاتي شاركن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى جنسية، حيث تعالت الأصوات داخل المجلس بضرورة اتخاذ قرار حاسم، خاصة أن نادي الجزيرة عريق وله تقاليد وأعراف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements