رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج صلاح يتصدر "تويتر" بعد فوز ليفربول الكاسح على كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح
تصدر هاشتاج #صلاح موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إحرازه الهدفين السادس والسابع لليفربول في شباك كريستال بالاس، والتي تألق فيها نجم المنتخب المصري ونادي الريدز لوصول ناديه إلى الفوز بـ7 أهداف مقابل لا شيء.


وفاز ليفربول على كريستال بالاس بسبعة أهداف دون رد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليواصل الفريق صدارة الدوري.

سجل محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني هدفي ليفربول السادس والسابع في شباك كريستال بالاس بعد دخوله بديلا خلال المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أهداف فريق ليفربول كل من مينامينو وساديو ماني وجوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو (هدفين) محمد صلاح (هدفين)، فى الدقائق 3  و36 و44 و52 و68 و81 و84 من أحداث المباراة. 


هدف صلاح الأول جاء من ضربة رأسية في الدقيقة 80 بعد متابعة لكرة زميله الكاميروني جويل ماتيب قبل أن يسجل الهدف الثاني له والسابع للريدز في الدقيقة 85.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريمرليج بعد هذا الهدف بوصوله للهدف رقم 13 في الدوري هذا الموسم متفوقا على هيونج مين سون لاعب توتنهام وكيلفرت لوين لاعب إيفرتون.

وضمت تشكيلة ليفربول كلا من:
اليسون حارس مرمى وفي الدفاع ارنولد، فابينيو، ماتيب، روبيرتسون وفي خط الوسط هندرسون، فينالدوم، كيتا وفي الهجوم مينامينو، فيرمينو، ماني.

ويغيب عن ليفربول كلا من:  دييجو جوتا، الذي سيغيب لنحو شهرين، لينضم لقائمة المصابين التي يتصدرها قائد الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، كما تعرض المدافع الكاميروني جويل ماتيب لإصابة، ولكن سيعود النجم الإسبانى تياجو ألكانتارا بعد تعافيه من الإصابة.

عبر نجم ليفربول، ساديو ماني، عن غضبه من قيام المدرب يورجن كلوب، باستبداله في الدقيقة 57 أمام مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل ماني هدفا في الشوط الأول، الذي انتهى لصالح ليفربول بثلاثية نظيفة، بيد أن كلوب عمد إلى استبداله في الشوط الثاني، ليشرك مكانه النجم المصري محمد صلاح.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.
الجريدة الرسمية