Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هاشتاج تامر حسني يتصدر تويتر.. ونشطاء: «إعلان مجدي يعقوب عظمة»

تريند تامر-حسني
تامر حسني

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاجا جديدا بعنوان #تامر_حسني ليتصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر تويتر.


وجاء ذلك بعد مشاركة تامر حسني، بأغنية إعلان مؤسسة مجدي يعقوب بعنوان فرصة جديدة، من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقي  فهد.

وكتب سما: «لا يوجد مطرب بيخطف قلبي قد تامر وإعلانه اللي بستناه تحديدا كل سنة.. أكتر من أي حاجه تانية تامر دايما مميز وخاطف الأنظار واللي عايز يعاركني يعاركني».

وكتب عادل: «لما تنزل بإعلان وتتر مسلسل وتخطف التريند تبقي أكيد #تامر_حسني».

وأضافت سلمي: «إعلان تامر حسني عظمه والله.. حرفيا إعلانات  مؤسسه مجدي يعقوب كل سنه بتعمل عظمه عن اللي قبلها».





وكان الفنان تامر حسني نشر عبر صفحته الرسمية علي "Instagram" إعلان خيري برعاية مؤسسة مجدي يعقوب وقام الفنان أحمد السقا بالرد عليه في التعليقات قائلاً: "ربنا يجبر بخاطرك".


يذكر أن الأعمال المشارك بها تامر حسني في شهر رمضان المبارك هي تتر برنامج الثمن للداعيه مصطفى حسني بعنوان "الثمن" من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة وتوزيع موسيقي أحمد عادل.




ووجه الداعية الإسلامي مصطفى حسني الشكر للفنان تامر حسني، على غنائه أغنية تتر برنامجه الجديد "الثمن" المقرر عرضه في شهر رمضان.

وقال "حسني"، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قال رسول الله ﷺ: "من لم يشكر الناس لم يشكر الله".

وأضاف: "وأنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي على أغنية تتر برنامج الثمن.. صوتك العذب وأداءك الصادق.. نعمة كبيرة عليك من ربنا.. واللي أثَّر فيَّ يا صاحبي الغالي تواضعك واهتمامك وإقبالك على التعاون علشان نقدم محتوى فيه قيمة مُضافة للعقول والقلوب والأرواح.. تِسلم وتعيش يا صديقي".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements