Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصطفى حسني يوجه رسالة خاصة لتامر حسني بسبب برنامج "الثمن"

ثقافة وفنون تامر-حسني-مصطفى-حسني
تامر ومصطفى حسني

وجه الداعية الإسلامي مصطفى حسني الشكر للفنان تامر حسني، على غنائه أغنية تتر برنامجه الجديد "الثمن" المقرر عرضه في شهر رمضان.


وقال "حسني"، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قال رسول الله ﷺ: "من لم يشكر الناس لم يشكر الله".

وأضاف: "وأنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي على أغنية تتر برنامج الثمن.. صوتك العذب وأداءك الصادق.. نعمة كبيرة عليك من ربنا.. واللي أثَّر فيَّ يا صاحبي الغالي تواضعك واهتمامك وإقبالك على التعاون علشان نقدم محتوى فيه قيمة مُضافة للعقول والقلوب والأرواح.. تِسلم وتعيش يا صديقي".



وأحيا الميجا ستار تامر حسني ختام الحفل الضخم الذي أقيم مساء أمس الجمعة بمناسبة مرور عام على إطلاق مشاريع إحدى شركات التنمية العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل "club house" بمدينتي.

افتتح تامر حسني الحفل بأغنية "عيش بشوقك" وسط عاصفة من هتافات والإعجاب، بعدها وجه التحية للجمهور لحفاوة الاستقبال وانتظاره وسط أجواء الهواء الطلق والبرودة الشديدة.

وقدم تامر عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ريح بالك"، "تليفوني رن"، "كفياك أعذار"، "ناسيني ليه"، "ما يحرمنيش منك"، "بطلة العالم في النكد"، "لو كنت نسيت". 

كما قدم تامر دويتو "ناسيني ليه" و"كفايك أعذار" مع الموهبة الشابة دانيا الحريري. 

وأثنى تامر حسني على تنظيم الحفل، ووجه الشكر لمنظمه ياسر الحريري الذي نفذه بمواصفات لايف عالمية، كما وجه تحية خاصة لوليد الحريري لما قام به من fire works وإضاءة.

شهد الحفل إجراءات احترازية مشددة من الالتزام باستخدام الكحول الطبي على بوابة الدخول وارتداء الكمامات، وأحيا أولى فقرات نجما الأغنية الشعبية مصطفى حجاج وعمر كمال. 

وقامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية إنجي علي، وشارك في إحياء فقراته النجوم روبي ومصطفى حجاج وعمر كمال.

وتولى الـdj ياسر الحريرى "أمازون إنترتينمينت" التنظيم بتجهيزات ومواصفات لايف عالمية ومسرح مميز للمهندس تامر فوزي وسبق الحفل فقرة مؤثرات بصرية وfire works لوليد الحريري خطفت انظار الجميع بالإضافة إلى تراسات الإضاءة النهارية والليلة المبهرة. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements