رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج أحمد طنطاوي يتصدر "تويتر".. ومتابعون: "سقوط نائب الغلابة"

أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي
تصدر هاشتاج #احمد_طنطاوي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد إعلان اللجنة العامة للانتخابات بكفر الشيخ عن نتائج الحصر العددي للأصوات في الدائرة بجولة الإعادة، والذي جاء فيها الطنطاوي بالمرتبة الرابعة ضمن المرشحين للإنتخابات، مما يؤكد خسارته ماراثون الانتخابات في الدائرة الأولى بكفر الشيخ.


وتفاعل الكثير من رواد موقع التدوينات القصيرة مع الهاشتاج، مستنكرين خسارته في الانتخابات التي خاضها وسط المنافسة الشرسة بينه وبين مرشحي "مستقبل وطن والوفد".

وقال أحد رواد تويتر للطنطاوي: "بخسارتك أثبت أنك لم تكن تتصنع المعارضة بل كنت تتكلم باسم شعب في برلمان لا يمثل الشعب للأسف، وكم كنت أتمنى عدم مشاركتك في هذه الانتخابات من الأول.. فاقد الشيء لا يعطيه!".

وكتب آخر: "سقوط صوت الحق نائب الغلابة".

وأعلنت اللجنة العامة للانتخابات بكفر الشيخ الحصر العددي لنتائج انتخابات الدائرة الأولى بكفر الشيخ وتضم "كفر الشيخ وقلين" في جولة الإعادة للمرحلة الثانية بانتخابات النواب.

وجاء الحصر العددي كالتالي:

السيد شمس الدين مرشح "مستقبل وطن": ٧٣ ألفا و٧٩٥ صوتا.

باسم حجازي "الوفد": ٦٣ ألفا و١٠٣ أصوات.

ياسر منير "مستقل": ٦٢ ألفا و٨٥٥ صوتا.

أحمد الطنطاوي "مستقل": ٥٣ ألفا و٥٢٩ صوتا.

مراد القطان: ٥٥ ألفا و ٢٧٨ صوتا.

محيي الدين القطان "مستقبل وطن": ٤٣ ألفا و٩٤ صوتا.

ويتنافس بالدائرة 6 مرشحين على 3 مقاعد.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي الجهة المنوط بها الإعلان الرسمي عن النتيجة النهائية لجولة الإعادة بانتخابات المرحلة الثانية، حيث ستعلن اللجنة عن النتيجة الرسمية يوم 14 ديسمبر في مؤتمر صحفي بمقرها.
الجريدة الرسمية