Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لويس فيجو يعبر عن سعادته بزيارة الأهرامات | صور

تريند لويس فيجو
لويس فيجو

حنان عبد الهادي

نشر اللاعب البرتغالي لويس فيجو، لاعب منتخب ريال مدريد، صورا له أثناء زيارته لأهرامات الجيزة، معبرًا عن سعادته لوجوده في مصر وأمام أحد عجائب الدنيا السبع للعالم القديم.
 
وكتب لويس فيجو تدوينة على الفيس بوك: "واحدة من العجائب السبعة للعالم القديم".

وكان البرتغالى لويس فيجو، لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، نشر صورة له أمام أهرامات الجيزة، حيث اجتمع نجوم ريال مدريد وأساطير الكرة العالمية، البرتغالى لويس فيجو والبرازيلى روبرتو كارلوس والإسبانيان ميشيل سلجادو، وفيرناندو هيرو، والمدير الفنى السابق للمنتخب الإسبانى، في زيارة إلى مصر، وقضوا أوقات ممتعة على ضفاف نهر النيل بالقاهرة.

يذكر أن لويس فيجو نشر صورة له، أمس الإثنين، جمعت الرباعى العالمى نجوم ريال مدريد، عبر حسابه على الفيس وكتب "قابلت هؤلاء الشباب فى مصر".

ويعمل لويس فيجو، حالياً، مسؤولًا إداريا مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وسبق له أن لعب سابقاً لريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين ولسبورتينج لشبونة البرتغالي، حيث أنهى فيجو مسيرته مع إنتر ميلان، والذي كان يلعب في خط الوسط أو كجناح وهو معروف بإجادته المراوغة بشكل استثنائي.



ويذكر أن لويس فيجو حصل على جائزة أفضل لاعب أوروبي لكرة القدم عام 2000، وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم التي تمنحها الفيفا سنويا عام 2001 . يعد من اللاعبين القلائل الذين لعبوا للإسبانيين برشلونة وريال مدريد.


واكتشف البرتغالي مانويل جوزيه اللاعب لويس فيجو، عندما كان مديراً فنيًا لسبورتينج لشبونة وبدأ التألق من سبورتينج إلى أن وصل إلى قمة المجد في ريال مدريد عندما فاز بجائزة أفضل لاعب بالعالم وقد قدم فيغو مستويات باهرة مع منتخب البرتغال خاصة في يورو 2000 في هولندا وبلجيكا حينما وصلوا إلى نصف النهائي وخرجوا من فرنسا بطل العالم في ذلك الوقت.

اعتزل لويس فيجو كرة القدم نهاية موسم 2008/ 2009 وآخر مباراة له في الموسم كانت مع الإنتر ضد اتالانتا اللي فاز بها الانتر 4-3. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements