Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حلا شيحة عن دعاء رمضان المستجاب: أيام جميلة ولحظات هتمر بسرعة

تريند حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

حنان عبد الهادي

طالبت الفنانة حلا شيحة متابعيها بعدم ترك أيام شهر رمضان بدون دعاء، ووصفت أيام شهر رمضان المبارك بالأيام الجميلة واللحظات التي تمر بسرعة. وقالت لجمهورها: "لو عرفنا قدر شهر رمضان بجد مش حنسيب لحظة تعدي من غير دعاء".

وكتبت حلا شيحة عبر إنستجرام "يوم جديد في شهر رمضان.. أيام جميلة ولحظات حتمر بسرعة، أسالك ربي في هذا اليوم ان تتقبل مني الصيام والقران ولدعاء وان تتقبل مني رمضان وتعتق فيه رقبتي من النار لي ولاحبابي واولادي ولكل من دعاك بصدق يارب ان تعطي كل واحد وواحدة منا سؤالهم وتحقق فينا ما تحب ولا نخرج من هذا الشهر الا مغفوراً لنا وان تبلغنا جميعاً ليلة القدر فهي خيرٌ من الفِ شهر".

الدعاء المستجاب
وقالت "لو عرفنا قدر شهر رمضان بجد مش حنسيب لحظة تعدي من غير دعاء. انا كل الحاجات الحلوة في حياتي حصلتلي في رمضان.. #رمضان_يجمعنا #الدعاء_المستجاب #القران_الكريم".

خلع الحجاب
تفاعل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع حلا شيحة، وكانت التعليقات ما بين مؤيد وساخر.


فيما علقت الفنانة عبير صبري بوضع رمز القلب لموافقتها وإعجابها بكلام حلا شيحة. وشاركها عدد كبير من النشطاء.
 
في حين قال زيزو الخفاجي "يعني لما خلعتي الحجاب كان في رمضان؟؟؟".

العودة للتمثيل

كانت الفنانة حلا شيحة عادت للتمثيل مرة أخرى بعد عودتها من أمريكا، بمسلسل "خيانة عهد" الذي شارك في سباق الدراما الرمضانية 2020، كما أعلنت زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

زواج حلا ومعز

 احتفلت حلا شيحة بزواجها من معز مسعود في شهر فبراير الماضي، وتحديداً فى الـ 9 من فبراير. وشاركت حلا جمهورها - آنذاك - بصور لها من عقد قرانها على الداعية معز مسعود، داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل، عبر حسابها على "إنستجرام".

وكتبت: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

كانت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود بدأت منذ عدة أشهر، وطالت الشائعات حلا وقتها، لكنها لم تعلق حلا شيحة بالإيجاب أو بالنفى، لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو عندما نشر معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا بجيتار، وعلقت حلا قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد معز: "شخص مهم أوي".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements