رئيس التحرير
عصام كامل

بإطلالة غامضة وقبعة من الفراء.. منة فضالي توجه نصائح لجمهورها

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي
وجهت الفنانة منة فضالي نصائح لجمهورها ومتابعيها، وطالبتهم بالابتسام حتى في حالة الحزن، وأن يبتعدوا عن مخاوفهم وألا يعتمدوا على أحد حتى يظلوا سعداء.


ونشرت منة فضالي عدة صور لها بإطلالة غامضة، ولكنها جذابة أيضًا، حيث ظهرت وهى ترتدي ملابس سوداء اللون، وغطت رأسها بقبعة من الفراء الأسود.

نصائح منة فضالي

وكتبت منة فضالي تغريدة على تويتر قالت فيها : "تعلم أن تبتسم عندما تكون حزينًا، لتقف بمفردك عندما تسقط، ابقِ مخاوفك بعيدًا بنفسك ولا تعتمد على الآخرين لإبقائك سعيدًا". 


وكانت الفنانة منة فضالي وجهت رسالة إلى والدتها بمناسبة عيد الأم، عبر حسابها على إنستجرام قائلة: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى ماما في الدنيا.. ربنا ما يحرمني منك أبدا، ويخليكي ليا ويشفيكي، ودايما سندي، والحب الحقيقي يا أعظم أم.. بحبك".


وأضافت: "كل سنة وكل أمهاتنا بخير.. أحياء أو أمواتا يا رب.. رجاء قراءة الفاتحة على كل روح أم متوفية".

نهاية العالم

يذكر أن الفنانة منة فضالي تشارك في فيلم "آخر نيزك"، الذي ينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي، ويتحدث عن نهاية العالم معتمدًا على الجرافيك والتأثيرات، ويشارك في بطولته الفنانين (محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبدالله محمود، محسن منصور، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، جاد أبو علي، نجيب بلحسن) وإخراج ميدا.

مقابلة مع السيد آدم

يذكر أن الفنانة منة فضالي شاركت في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2" الذي يشارك في سباق الدراما الرمضانية، وتم تصوير المسلسل في سوريا حيث يصور الجزء الثاني من المسلسل، وعبرت منة عن سعادتها للمشاركة في هذا الجزء والتمثيل أمام الفنان العالمي غسان مسعود.


كما نشرت مجموعة من الصور لها من كواليس المسلسل، حيث قالت في تصريحات إعلامية لها إن المسلسل يمثل حالة مختلفة وخاصة في مشاركته في ماراثون الدراما الرمضانية، وانضم لنا في الجزء الثاني مجموعة كبيرة من النجوم" وتمثل منه شخصية نور التي اعتبرتها مفاجأة على مستوى الشكل والمضمون، وتقدم العديد من المفاجآت والتحولات. 


مسلسل «مقابلة مع السيد آدم 2» من تأليف وإخراج فادي سليم، بطولة غسان مسعود، عبدالمنعم العمايري، روعة السعدي، ريم عبدالعزيز. 

الجريدة الرسمية