Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محاكمة عارضة أزياء كويتية في بريطانيا بعد أيام من ظهورها مع عمرو دياب

خارج الحدود عمرو دياب
روان بن حسين وعمرو دياب

مصطفى بركات

تواجه عارضة الأزياء الكويتية، روان بن حسين (24 عاما)، الملقبة بـ"بروك شيلدز الكويتية" بسبب مظهرها، تهم المطاردة والاعتداء على زوجها السابق أمام القضاء البريطاني.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، إن روان بن حسين طاردت زوجها السابق، رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف، في وسط لندن في يونيو الماضي واعتدت عليه.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن عارضة الأزياء روان بن حسين، متهمة أيضا بإتلاف قميص لزوجها تبلغ قيمته 273 دولارا أمريكيا.

وأوضحت الصحيفة أن العارضة الكويتية التي تمول دفاعها بشكل خاص، نفت الاعتداء بالضرب ومطاردة زوجها السابق.

وروان بن حسين، حاصلة على شهادة في القانون من كلية كينجز، وأطلق عليها لقب "بروك شيلدز الكويتية" في مقابلة مع مجلة عام 2018 أثناء إقامتها في لوس أنجلوس.

وبحسب الصحيفة البريطانية، لم تتمكن العارضة من حضور جلسة استماع الشهر الماضي في بريطانيا بسبب تواجدها مصابة بفيروس كورونا في دبي.

وأمرت روان بن حسين بالالتزام بشروط الإفراج عنها بكفالة وعدم الاتصال بزوجها السابق بشكل مباشر أو غير مباشر أو التواجد قرب منزله.

وقالت الصحيفة إنه تم تحديد موعد محاكمتها في 25 مايو في محكمة ويستمنستر الجزئية في لندن.

ويوم 10 يناير الجاري، كانت روان بن حسين، نشرت صور لها برفقة النجم عمرو دياب، خلال حضورهما احتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتها والذي تواجد فيه الهضبة.

ونشرت روان بن حسين، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستجرام" صور وفيديوهات من حفل عيد ميلاد زوجة المنتج موسى عيسى نجل شقيقة المخرج طارق العريان والذي أقيم بإحدى الأماكن الشهير في مدينة دبي، وحضر الهضبة لطبيعة الصداقة التي تجمعهما بالمنتج موسى.

وعلقت روان على الصور والفيديو حينها كاتبة: "احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمرو دياب".

وروان بن حسين من مواليد الكويت عام 1996، في عائلة تتألف من أم وأب ولها ثلاث شقيقات وأخ واحد فقط.

نشأت مع أسرتها في المملكة المتحدة، وحصلت على ليسانس الحقوق من جامعة ويستمنستر في العاصمة لندن، وساعدها إتقان اللغة على اختراق عالم الموضة والأزياء.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا عليها لقب "بروك شيلدز الكويت"، لشبه بينهما، وعلى إثر هذا الشبه أصبحت روان الوجه الإعلاني العربي للعديد من الماركات العالمية لمستحضرات التجميل، مثل "لانكوم"، "مايبيلين"، "ماك".

وطرحت العارضة والمدونة الكويتية عام 2018 علامة تجارية خاصة بها أطلقت عليها "دار روان"، والتي تتخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخصوصاً أقلام أحمر الشفاه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements