رئيس التحرير
عصام كامل

نجوى فؤاد: رقصت أمام 4 رؤساء وملك.. أجهضت نفسي للحفاظ على جسمي.. تزوجت أحمد رمزي 17 يوما.. وحقيقة هجومها على فيفي عبده|فيديو

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد
تحدثت الراقصة نجوى فؤاد عن علاقتها بالرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، والراحل جمال عبد الناصر وكيف كان يستضيفها الأول فى كل زيارة له لمصر.

وتطرقت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي المذاع على فضائية "القاهرة والناس" إلى حقيقة زواجها من الفنان الراحل رشدي أباظة وأحمد رمزي، واعتداء تحية كاريوكا عليها بالضرب، وحقيقة هجومها على الراقصة فيفي عبدة، وأسباب إجهاضها أكثر من مرة.



الرقص أمام الرؤساء

وكشفت الراقصة نجوى فؤاد أنها رقصت أمام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والسادات وجيمي كارتر، وكيسنجر، والملك الأردني الراحل حسين بن عبد الله.

مذكرات كارتر

وأضافت أن "كارتر" كتب عنها فى مذكراته، وأنه كان يطلبها بالاسم للرقص أمامه.

محمد عبد الوهاب

وأوضحت أنها أحبت أن تغني فتوجهت إلى الملحن الراحل محمد عبد الوهاب وطلبت منه الغناء، وعندما بدأت فى الغناء لم يعجبه صوتها وطلب منها التوقف، ومنحها جنيها، وطلب منها شراء سندويتشات فول وطعمية والتوجه إلى المنزل.



وأكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها باعت حياتها الخاصة من أجل الشهرة، والفن، موضحة أنها لم تحقق الثروة التي يعتقد بها الجمهور.

الإجهاض

وأضافت أنها أجهضت نفسها أكثر من مرة للحفاظ على رشاقتها وجسدها، موضحة: "كنت بشتغل من أجل الفن، وأنها حملت من 3 من أزواجها منهم كان أحمد فؤاد حسن، وأجهضت نفسها وأحمد فؤاد حسن انفصل عنها بسبب ذلك لأنه كان يسعى للإنجاب لأنه عاش وحيدا".

وتابعت: "أحمد فؤاد حسن تزوجني وأنا كنت قاصر، وكان أكبر مني بـ 25 عاما"، لافتة إلى أن أحمد فؤاد حسن تزوج بعد انفصالهما وأنجب.

رقص مثير

وعن رقصها المثير ردت الراقصة نجوي فؤاد ، قائلة: "أنا لما برقص بركز فى شغلي ومخي بيكون فى الشغل بس".


الرقص للتصفيق

وقالت: "رقصي كان للتصفيق وليس للإثارة مثلي مثل فيفي عبده وسهير زكي"، موضحة: "لم أقدم رقصا مثيرا ولكني كنت أقدم فنا، وكنت أول راقصة يلحن لها محمد عبد الوهاب وغيره من الملحنين الكبار، ففي السابق كانت الراقصة ترقص على الاغاني".

شبعت رقص

وتابعت: "تجرعت فن ورقص وبطلت أشوف رقص لأني شبعت، وغريزة الرقص راحت نهائيا، وأشعر أن الدنيا بخير عندما أقابل زوجا سابقا لي لأنى أشعر بأنهم كانوا رجالا حقيقيين"، مضيفة: "لست ندمانة على أني راقصة ولا أخجل من ذلك".

هجوم فيفي عبده

ونفت الراقصة نجوي فؤاد صحة ما تردد عن هجومها على زميلتها الراقصة فيفي عبده ووصفها بأنها ليست راقصة، مؤكدة: "فيفي من أعز الناس لي، ومحترمة على المسرح بزيها، والراقصة الوحيدة اللى بتفرج عليها".

راقصة مصر الأولى

وعن ما تردد بأن فيفي عبده هي راقصة مصر الأولى، أكدت نجوى فؤاد: "شيء يسعدني ولا يسبب لي أي حرج، فنجاح فيفي عبده يدفعني لبذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق نجاح أكبر، وفيفي تتميز بحضور جيد وبحبها وبحب رقصها".



رشدي أباظة

واعترفت الراقصة نجوي فؤاد بحبها الشديد للراحل رشدي أباظة، مؤكدة: "رشدي أباظة قال عليا إني مش ست"، مضيفة: "رشدي أباظة كان بيحب تحية كاريوكا، وعندما انفصل عنها تقدم للزواج من سامية جمال، وفى إحدى الجلسات تحدثت معه وقالت له: ما رأيك فيا كراقصة وفنانة، فقال: أنتي أسلك بيك سناني بعد ما آكل، وكنت صغيرة السن فى ذلك الوقت وكنت لسه بكون نفسي كأنثى".

علقة تحية كاريوكا

وعن ضرب تحية كاريوكا لها، أكدت نجوى فؤاد: "اشتغلت معها رقصة فى فيلم المعلمة توحة، وفى أحد الأيام كنت أحيي حفل زفاف مع المطربة مها صبري وقالت لى: أنا رايحة أتعشى مع تحية كاريوكا تعالي معايا، فقلت لها هاجي معاكي فكلمت تحية كاريوكا هاتفيا وبالفعل توجهنا إلى هناك، وأثناء نزولي من سيارة مها صبري فوجئت بتحية كاريوكا تلقي عليا جردل الثلج من البلكونة، وراسي اتفتحت".

محمد الملا

وأكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها لم تتزوج من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، موضحة: "اتخطبنا فترة قليلة وتم الانفصال بسرعة وتزوج من نجمة أخرى".


أحمد رمزي

وأضافت أنها تزوجت من الفنان الراحل أحمد رمزي 17 يوما، أثناء تصوير أحد الأفلام السينمائية، موضحة: "كنا بنصور فيلم مع بعض وكان أحمد رمزي منفصل عن زوجته التى أنجب منها ابنته باكينام، وكنت أنا منفصلة عن أحمد فؤاد حسن، وطلب مني الزواج، فوافقت".

أمريكا
وتابعت: "كتبنا الكتاب بحضور شقيق أحمد رمزي الدكتور حسن، وفى اليوم الثاني سافرت لأمريكا لحضور حفل افتتاح أحد المطارات هناك، وعندما عدت من الخارج علمت أن أحمد رمزي عاد لزوجته مرة أخري، فقال لي: انت عارفة اني بحب ابنتي باكينام ومقدرش أستغنى عنها فقلت له: كدة تمام وانفصلنا وتناولنا العشاء سويا ووصلني لمنزلي".

الجريدة الرسمية