رئيس التحرير
عصام كامل

«مشاهد المرض» بمكياج كامل في دراما رمضان.. نسرين طافش في المداح.. وياسمين صبري في فرصة ثانية.. ودينا الشربيني في لعبة النسيان

مشاهد المرض بمكياج
مشاهد المرض" بمكياج كامل في مسلسلات رمضان
أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الساعات الماضية بسبب أحد مشاهدها بمسلسل "المداح" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.



نسرين طافش


حيث تعرضت طافش خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "المداح" لانهيار عصبي عقب وفاة والدها واتهام حبيبها "صابر" بأنه وراء مقتله، وتنقل على إثره للمستشفى ولكن، نجد أن وجه نسرين طافش لا تبدو عليه علامات الانهيار فهي تضع ماكياج بشكل كامل، ولم تبذل مجهودا حتى في إزالة الرموش.


مسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.


ويعرض مسلسل "المداح" قصة صابر المداح الطفل الذي ولد يتيما لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية، بالإضافة لمسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي. 


ومسلسل المداح من بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.




مسلسل المداح


لم تكن الفنانة السورية نسرين الطافش هي الفنانة الأولى التي تقع في مثل تلك الأخطاء الكارثية بمسلسلات رمضان التي تكون خارج سياق الحدث الدرامي.


ياسمين صبري


وقعت الفنانة ياسمين صبري، في خطأ مشابه لما حدث لنسرين طافش بمسلسل "فرصة ثانية" التي كانت تقوم بدوره البطولة به ياسمين صبري خلال الموسم الرمضاني العام الماضي.


فقط ظهرت ياسمين داخل المستشفى بعد وقوع الحادث، وهي في حالة مميزة، ولم يتأثر مكياجها نهائياً، الأمر الذي عرضها لسخرية المتابعين على مواقع التواصل في ذلك الوقت.




 

دينا الشربيني 


وأيضا الفنانة دينا الشربيني التي وقعت في نفس الخطأ وانتقدها الجمهور خلال أحد مشاهد دورها بمسلسل "لعبة النسيان"، بسبب حواجبها المرسومة بشكل منضبط رغم أنها تمثل مشهد شخصية دخلت في غيبوبة لمدة 4 أشهر.




الجريدة الرسمية