رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم سقوط المنزل في المنام وعلاقته بخسارة الكثير من الصفقات المربحة

تفسير حلم سقوط المنزل
تفسير حلم سقوط المنزل في المنام
المنزل هو ذلك المكان الذي يلجأ له الإنسان ليسكن به ويحتمي به من برد الشتاء وحرارة الشمس فهو أحب الأماكن إلى الإنسان خاصة أنه  المكان الذي يستريح به بعد عناء وتعب ومشقة ويدل سقوط المنزل في المنام على أن الشخص الحالم سوف يتعرض للكثير من المشاكل الصعبة في القريب  والتي سوف تتسبب في توقف الكثير من مشاريعه..


تفسير حلم سقوط المنزل في المنام
 
ومن يرى في المنام منزلا مكونا من عدة طوابق ثم سقط بالكامل دل ذلك على أنه سوف يعاني من الاضطرابات النفسية والعصبية في الحياة والتي سوف تقف في حياته بشكل كبير، أما سقوط المنزل بشكل جزئي دل ذلك علي خسارة  الكثير من الفرص في الحياة أما في حالة الهدم الكامل فهو دليل على مشاكل صعبة سوف يتعرض لها.
وأما رؤية هدم منزل الجيران في المنام يدل ذلك  على أن الحالم سوف يتعرض لليأس في الحياة  كما سوف يخسر الكثير من الصفقات المربحة أما في حالة قيام الحالم بهدم منزل جيرانه في الحلم دل ذلك على أنه سوف يدخل في الكثير من المشاكل مع جيرانه.
أما من يرى أن الجيران تقوم بهدم منزله بالكامل في المنام دل ذلك على أنه سوف يدخل في الكثير من المشاحنات والمعوقات مع جيرانه سوف يتسببون له في الكثير من المعاناة.

ومن يرى في المنام تم هدمه بيته دل ذلك على قطع صلة الرحم في حياة وكما يدل على أنه سوف يتشاجر مع الكثير من المقربين له وسوف يقطع علاقته مع الكثير منهم والله أعلم.

ورؤية المنزل غير كامل أو مهدوم في الحلم، فهو دليل على أنه سوف يعاني من الشدائد والمشاكل في الحياة العامة، ومنها المشاكل المادية المختلفة، ولكن سوف ينتهي ذلك في القريب.

ورؤية الحالم يقوم بتكسير بيت أحد الأشخاص المعروفين لديه في الحلم، وقام بهدمه بالكامل فهو دليل على أن الحالم سوف يحصل على الكثير من الأموال في القريب، وسوف ينجح في حل كافة المشاكل وإنهاء كافة الديون المختلفة، كما سوف تتبدل أحواله في القريب للأفضل.

 تفسير حلم هدم  المنزل في المنام 

  أما هدم منزل الجيران في الحلم  وكان صاحب الحلم يعرفهم دل ذلك على أنه سوف يعاني من اليأس بشكل كبير في الحياة  حيث يكون ذلك للعديد من المشاكل التي سوف يدخل بها في حياته في القريب ,كما يدل قيام الحالم بهدم منازل الجيران في الحلم على أنه سوف يعاني من المشاكل مع الجيران  وسوف يتسبب في الكثير من المشاكل لهم في القريب أما رؤية الجيران يقومون بهدم منزل الحالم  يدل ذلك على العداوة والخصومة التي سوف يعاني منها مع أحد الجيران في القريب.

 تفسير حلم سقوط المنزل في منام العزباء
 
  إذا رأت العزباء في المنام سقوط منزلها دل ذلك على أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل في الحياة العامة كما أنها سوف تعاني من مشاكل مع أصدقائها بشكل كبير ويجب عليها الحذر بعض الشيء في تعاملاتها.

تفسير حلم المتزوجة في المنام 

وإذا رأت المتزوجة في المنام سقوط منزلها دل ذلك على أنها سوف تتعرض للكثير من المشاكل مع زوجها والتي قد تصل للطلاق.
وإذا رأت في المنام سقفا يسقط دل ذلك على أنها سوف تتعرض لمشاكل بسيطة ولكن سوف تنجح في حلها وإنها سوف تنهي مشاكلها مع زوجها.

تفسير حلم سقوط المنزل في منام العازب

 وإذا رأي الشاب الأعزب في المنام هدم بيته دل ذلك على أنه يعاني من الوحدة والاغتراب في الحياة كما أنه سوف يتعرض للمعاناة من المشاكل والله اعلم ..

الجريدة الرسمية