رئيس التحرير
عصام كامل

high platforms أبرز تريندات الكعب العالي لربيع وصيف2021 | صور"

موضة أحذية الـ high
موضة أحذية الـ high platforms
high platforms صيحة جديدة في عالم الأزياء والموضة، خاصة في عالم الأحذية النسائية التي تظهر بقوة خلال ربيع وصيف ٢٠٢١.

وأشارت مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والأزياء النسائية، إلى أن high platforms تعد أحدث ترندات هذا العام.


وأوضحت أنه تعد أيضا من أبرز ترندات الكعب العالي لموسم الربيع والصيف.

وتابعت:"عبارة عن كعب عالي بالكامل من الأمام لإراحة القدم أثناء المشي لأنه لا يُأثر على شكل القدم وفي نفس الوقت يعطيكِ الطول مناسب خاصة مع قصيرات القامة ومُحبي ارتداء الكعب العالي.


وأضافت المجلة، أن موضة الـ high platforms " يُمكن ارتدائها مع العديد من الاستيلات التي من أبرزها الجُيب القصيرة أو البنطلونات القماش أو الجبردين، أو حتي الفساتين الصيفية القطنية أو الليكرا، كما أيضاً يُمكن ارتداء هذا النوع من الأحذية علي الهوت شورت خلال التنزه.
أوضحت أن هذه الصيحة ظهرت بأكثر من لون وتصميم فعلي سبيل المثال نجدها تظهر بألوان الصيفية الجذابة والزاهية مثل الأصفر، اللموني، الأحمر، الأزرق الزاهي، البرتقالي، النبيتي، الأبيض، البيج، وقماش الخيش.

ولفتت إلى أن هذا النوع من الأحذية لا يُفضل ارتدائه الا اذا كنتِ من صاحبات القدمين النحيفتين فليس من المفضل ارتدائه مع القدمين كبيرة الحجم أو المقاس، كونه مُصمم بالشكل المفتوح. 


وخلال السطور التالية نستعرض مجموعة متنوعة من الصور، للتعرف على كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة النسائية الخاصة بموسم الربيع والصيف لعام ٢٠٢١.
الجريدة الرسمية