رئيس التحرير
عصام كامل

"القومي للمرأة" يطلق أغنية "أنا دولة" لعلي غزلان

على غزلان
على غزلان
يستعد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى للإحتفال بأعياد المرأة المصرية والتى يتم الاحتفال بها خلال شهر مارس من كل عام.

سيتم اطلاق أُغنية "أنا دولة" برعاية المجلس القومى للمرأة وبالتعاون مع شركة بيج بيلبورد.


على غزلان

أغنية  "أنا دولة" من انتاج وغناء الدكتور على غزلان ، تشاركه الغناء الفنانة مروة ناجى، إخراج محمد المصرى ، كلمات عمر العبد، ألحان محمد صبرى، توزيع مؤمن ياسر، ومونتاج خالد إبراهيم. 

أعياد المرأة

تناقش الأغنية قضية التحرش الجنسي، وسيتم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القادمة تزامنا مع الاحتفالات بأعياد المرأة المصرية.




مايا مرسى توقع على ميثاق لمنع التحرش في بيئة العمل

ويذكر أن الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، شاركت فى إطلاق الدورة السادسة لـ«قمة مصر للأفضل»، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، لتكريم أفضل الشركات أداء فى السوق المصرية وكبار الشخصيات الاقتصادية المحققين لنجاحات استثنائية خلال عام 2019، وأبرز 50 سيدة تأثيرا فى الاقتصاد المصرى، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور لفيف من  السادة والسيدات الوزيرات والوزراء.

‎ووقعت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس خلال القمة الميثاق الأخلاقي لمنع التحرش والعنف والمضايقات في بيئة العمل المطبق من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية والشركات والجهات التي تباشر أنشطة مالية غير مصرفية حيث تم التوقيع بالتعاون مع منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا  ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك تأكيدًا على قيم العدالة والمساواة بين الجنسين وتكافؤ الفرص وضمان حقوق المواطنين والمواطنات في شتى مجالات الحياة دون أي تمييز في الدستور المصري ٢٠١٤.

ودشنت الدكتورة مايا مرسي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، بالتعاون مع البنك التجاري الدولي مصر، وشركة القلعة القابضة، ومجموعة ترافورد الدولية القابضة، بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي، والقطاع الخاص، الخطة التنفيذية للإجراءات المستهدف تطبيقها من خلال «محفز سد الفجوة بين الجنسين»، لدعم تمكين المرأة، وسد الفجوة الاقتصادية بين الجنسين، وذلك من خلال إجراءات تنفيذية محددة على مدار ثلاث سنوات.
الجريدة الرسمية