Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ننشر حركة الملاحة بموانئ البحر الأحمر

أخبار مصر
موانئ البحر الأحمر-صورة أرشيفية

محمد شحاته


شهد ميناء شرم الشيخ اليوم السبت رحلتى مغادرة ووصول للسفينة نيوتاليس وعلى متنها 193 سائحا إلى ومن مرسي جيبلانى برأس محمد لممارسة الرياضات المائية ورياضة الغوص.

وقال عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر: إن ميناء الزيتيات استقبل اليوم السفينة جاز برايد وعلى متنها 4500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى.

وأشار إلى أن ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة جاز برايد وعلى متنها 4500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى. 

ويستعد ميناء الأدبية اليوم لاستقبال السفينة بسل تريزا وعلى متنها عدد 338 مهيئات وطرود بوزن. 

وأضاف: كما يشهد ميناء السخنة اليوم نشاطا ملحوظا في حركة تداول البضائع وصول ومغادرة حيث يستعد الميناء اليوم لاستقبال السفينة دايمنت جوبيلى وعلى متنها 18650 طن سكر قادمة من البرازيل لتكريرها بمصنع السكر بالسخنة واعادة تصديرها كما يستقبل السفينة سكاى رويال وعلى متنها 5240 طن معدات قادمة من الصين ويغادر الميناء السفينة أو ام بونتاتيس وعلى متنها 62 حاوية بوزن 1506 طن بضائع عامة متجهة إلى بورسودان والسفينة زين يان تان بعد تفريغها 1280 حاوية بوزن 27394 طن وشحنها. 

وتابع: كما يستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينة نما اكسبريس وعلى متنها 11 راكبا و61 شاحنة و8 سيارات، كما تغادر العبارة أمانة وعلى متنها 540 معتمرا متجهة إلى ميناء ينبع السعودى.

ونوه إلى أن ميناء نويبع يستعد اليوم لاستقبال العبارة آيلة وعلى متنها 419 راكبا و13 شاحنة والسفينة بريدج وعلى متنها 54 شاحنة، كما تغادر العبارة آيلة وعلى متنها 3 ركاب و3 شاحنات، ويستعد ميناء الغردقة اليوم لاستقبال العبارة مسرة وعلى متنها 322 راكبا و24 سيارة.

وقال: يشهد ميناء شرم الشيخ اليوم رحلتى مغادرة ووصول للسفينة نيوتاليس وعلى متنها 193 سائحا إلى ومن مرسي جيبلانى برأس محمد لممارسة الرياضات المائية ورياضة الغوص، كما استقبل الميناء بالأمس اليخت سى ورد سول وعلى متنه 24 سائحا واليخت ويرل ويند وعلى متنه 23 سائحا قامان من الجوبال ومغادرة ووصول للسفينة نيوتاليس وعلى متنها 95 سائحا.

وأوضح أن ميناء الغردقة يستعد اليوم لاستقبال العبارة مسرة وعلى متنها 322 راكبا و24 سيارة، لافتا إلى أن الميناء استقبل بالأمس اليخت سى ورد سول وعلى متنه 24 سائحا واليخت ويرل ويند وعلى متنه 23 سائحا قامان من الجوبال ومغادرة ووصول للسفينة نيوتاليس.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements