رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار فيتو وأبرزها: رامي رضوان ينفي شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. و شلالات نياجرا تتزين بالعلم المصري

 نشرة أخبار فيتو
نشرة أخبار فيتو
Advertisements
نشرت "فيتو" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها، وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:


شائعة وفاة دلال عبد العزيز 


نفى الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، ما تردد من شائعات حول وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

وكتب رامي رضوان قائلًا: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس.. بس فاض الكيل يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه".

شلالات نياجرا تتزين بالعلم المصري 

زين العلم الوطني المصري شلالات نياجرا الكندية، وذلك احتفالًا بذكرى ثورة 23 يوليو 1952، والتي وافقت وفقًا للتوقيت المحلي المصري أمس الجمعة.

وكانت السفارة المصرية بكندا دعت الجالية المصرية إلى مشاركة تلك اللحظة الفريدة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة، بالتقاط صور تذكارية وإرساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بالسفارة المصرية لنشرها على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


41 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن خروج 533  متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 227068.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 41 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 7 حالات جديدة.

وفاة زوجة مستشار الرئيس للشئون الصحية

توفيت، مساء أمس الجمعة، السيدة حرم الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية.

ومن المقرر أن تشيع جنازة زوجة مستشار الرئيس للشئون الصحية، اليوم السبت، بعد صلاة الظهر من مسجد الصديق بمساكن شيراتون المطار.

حالة الطقس اليوم 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم السبت، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى. 


ومن المتوقع أن يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشديد الحرارة جنوبًا نهارًا، رطب ليلًا، وتزداد الرطوبة مما يزيد من ارتفاع درجات الحرارة ليلًا.

تامر حسني يتألق في أبو ظبي 

تألق، مساء أمس الجمعة، النجم تامر حسني خلال حفله الغنائي الذي أُقيم بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط حضور جماهيري مميز.

وقدَّم تامر حسني خلال الحفل باقة متميزة من أجمل أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور بالتحية والتصفيق، كما شارك الجمهور تامر غناء بعض أغنياته.

أولمبياد طوكيو | زياد السيسي يتأهل لثمن النهائي
تأهل زياد السيسي، لاعب المنتخب الوطني للسلاح، إلى الدور ثمن النهائي من منافسات سلاح السلاح، في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ووصل زياد السيسي إلى الدور ثمن النهائي، بعد الفوز على بطل روسيا فينامين ريشيتنيكوف، بنتيجة (15-13).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية