Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نجيب ساويرس يكشف حقيقة فتح باب التوظيف

أخبار مصر نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

محمد صلاح فودة

كشف المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، حقيقة ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي  بشإن إعلانه عن وظائف جديدة غدا الأربعاء برواتب تصل لـ 4.700 جنيهاً.



ونفى ساويرس تلك الشائعات التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "هذا الكلام مزيف و ليس لي دخل به".




وكانت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أعلنت في وقت سابق بشكل رسمي عن بعض الوظائف الشاغرة بالموسسة ومنها وظيفة مدقق مالي أول، ومسؤول البرامج الرئيسي - قطاع التمكين الاجتماعي، ومسئول برامج أول - قطاع التمكين الاقتصادي، ومدير البرامج.

وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية "نحن نوظف! مدقق مالي أول... ولمعرفة المزيد عن الوظيفة وكيفية التقديم، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت

وظائف شاغرة

يذكر أن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أعلنت عن عدد من الوظائف الشاغرة منها مدقق مالي أول، يقدم تقريره إلى مدير المراجع المالي، وعدد ساعات العمل 39 ساعة في الأسبوع، والموعد النهائي للتقدم للوظيفة كان في مارس الماضي.


وفي رسالة سابقة للمهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار،  للراغبين في إيجاد فرصة عمل بأن يتوجهوا لمنصة "شغلني، التي تعد أكبر موقع توظيف في مصر، ويضم ما يناهز 10 آلاف شركة. و50 ألف فرصة عمل.
 
وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر "بتدور على شغل؟"


وتعد منصة شغلني Shaghalni، هي منصة توظيف عبر الإنترنت تعمل على ربط الباحثين عن وظائف بأصحاب الشركات، مع التركيز على أصحاب المؤهلات المتوسطة، والوظائف الحرفية مثل السائقين والفنيين والعمال.

وهي منصة متخصصة للتوظيف من خلال عرض العديد من بيانات الباحثين عن عمل بشكل منظم, ويتيح الموقع تسجيل راغبي العمل، لعمل حساب شخصي، ونشر الخبرات السابقة.

وذكر موقع شغلني أنه نجح في السنوات القليلة الماضية في تشغيل الآلاف من راغبي العمل من جميع المؤهلات وفي مختلف التخصصات، لتقديمه  أحدث فرص العمل المتاحة في السوق المصري من كبرى الشركات في مصر.

وأصبحت منصة شغلني الإلكترونية Shaghalni.com وجهة رئيسة للباحثين عن فرص عمل، خاصةً حاملي المؤهلات المتوسطة والفنية وذوي الإعاقة.

ويضم الموقع 50 ألفا و148 فرصة عمل، ومليونا 548 ألفا و300 راغب عمل، و10 آلاف و783 شركة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements