رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معتز الدمرداش يكشف تفاصيل مكالمة مبارك بعد حلقة 29 عامًا على حكمه

الرئيس مبارك
الرئيس مبارك
Advertisements
كشف الإعلامي معتز الدمرداش أن الرئيس الراحل حسنى مبارك تواصل معه 3 مرات أثناء تقديمه برنامج "90 دقيقة " على قناة "المحور" قبل اندلاع ثورة 25 يناير 2011. 


وقال خلال لقائه ببرنامج "شخصيات فى حياتي" على قناة "المحور": لأول مرة أعلن عن تفاصيل مكالمة مهمة جمعتنى بمبارك، ففى إحدى المرات لم أرد على تليفون مبارك لأنى كنت نايم ولقيت الدنيا اتقلبت وأخويا شريف بيكلمنى ولقيت باب البيت بيخبط ولما صحيت لقيت مندوب من أخويا شريف الدمرداش بيقولى اصحى ضرورى وكلمه فقال لى: إنت نايم والرئيس عايز يكلمك".

وأوضح: الرئيس الأسبق مبارك كان عايز يناقشنى فى الحلقة اللى عملتها عن مرور 29 سنة على حكم مبارك، وقعد يتكلم معايا 35 دقيقة فى التليفون وناقش معايا محور محور فقلت له: ده رد حضرتك على ما أذيع فى الحلقة، فرد على: لأ ولكن قلت أوضحلك بعض النقاط علشان تكون عارف".

وأضاف: "الدرس المستفاد بالنسبة لى إنى حسيت أن البرنامج واصل لكل الفئات مثلما هو واصل للمواطن البسيط واصل كمان لرئيس الجمهورية وهذا ما أثلج صدرى فى وقتها".

ولفت "عندما كنا نستضيف المسئولين الحزبيين كانوا يشتكون منى بسبب الأسئلة التى كنت أطرحها عليهم".

وأكمل: "كنت متأثرا بالإعلام الغربى الذى لا يرحم المسئول وهو يعبر عن المشاهد، كنت أهدف للحفاظ على مسافة بينى وبين المسئول الذى استضيفه وفى نفس التوقيت احترامه والحفاظ على مكانته وهذا ليس له علاقة بفحوى السؤال الذى قد يكون قاس فى بعض الأحيان".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية