رئيس التحرير
عصام كامل

"شباب الأزهر" يرسل برقية تهنئة لـ"السيسي" بذكرى تحرير سيناء


أرسل اليوم الخميس، الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية برئاسة السفير الدكتور الحبيب الحبيب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء.


وقال رئيس الاتحاد الدولي في برقيته: "إن هذه الذكرى تأتى في وقت تتعرض فيه المؤسسات المصرية وفي مقدمتها الجيش المصرى العظيم لحملة هجوم من قلة مندسة على الوطنية المصرية التي دافعت عن حرمة الأراضى المصرية بدمائها وقدمت ولا تزال تقدم كل غال ونفيس في سبيل المحافظة على الرمال المصرية من المساس".

وأضاف الحبيب، أنهم يجددون البيعة للقوات المسلحة بمناسبة هذه الذكرى التي تظهر مدى التضحيات التي يبذلها الجيش المصرى دفاعًا عن أمن واستقرار مصر وكرامة أبنائها.

وناشد أبناء مصر أن يخوضوا تحديًا جديدًا لا يقل أهمية عن تحرير سيناء بمحاربة الإرهاب الذي تقوده جماعات متطرفة تتخذ من الدين شعارًا وستارًا لإشاعة الفوضى تنفيذًا لمخططات خارجية.

واعتبر رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية، أن أولى الخطوات الفعلية في مواجهة الإرهاب تبدأ بدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب عن اعتزازه برجال القوات المسلحة وعطائهم للوطن ودورهم التاريخى في الحفاظ على أمنه وسلامة أراضيه واستقراره وصون مقدساته.
الجريدة الرسمية