رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس قناة السويس لـ «سعفان»: دور بطولي للعاملين في حل أزمة إيفر جيفن

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان
تلقى وزير القوي العاملة محمد سعفان، برقية شكر وتقدير من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ردا على برقية الوزير بالتهنئة  بمناسبة انتهاء أزمة السفينة العالقة بالمجرى  للقناة.



هيئة قناة السويس


وقال رئيس هيئة قناة السويس في برقيته لوزير القوى العاملة: "تلقيت ببالغ السرور خطابكم ، والذي يحمل التهنئة المقدمة لنا لجميع العاملين بهيئة قناة السويس في إنهاء أزمة السفينة "ايفر جيفن" التي كانت عالقة بالمجري الملاحي لقناة السويس والدور البطولي الذي قام به العاملين بالهيئة وإعادة الملاحة لقناة السويس .


وأعرب الفريق أسامة ربيع عن شكره وتقديره على هذه التهنئة، متمنيا لوزير القوى العاملة التقدم والازدهار للنهوض بوطننا الحبيب.


وزير القوي العاملة

وأشاد سعفان في برقية تهنئته لرئيس هيئة قناة السويس  بالجهود الكبيرة في إنهاء أزمة السفينة "إيفر جيفين" العالقة بالمجرى الملاحي للقناة، مقدراً ما  أثبته عظمة وقدرة عمال الهيئة، الذين سطروا ملحمة وطنية في تعويم السفينة، يتحدث عنها العالم الآن، بسواعد وفكر مصري خالص.


كما تلقى وزير القوي العاملة برقية مماثلة من الدكتور حسام الدين مصطفى كمال رئيس النقابة النقابة العامة لأعمال النقل البحري ردا على برقيته في هذا الشأن .


مكتب التمثيل العمالي


وفي سياق منفصل، أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، وفر 25 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة بمنتجع حياة شرما السياحي بمدينة تبوك براتب ٢٠٠٠ ريال، بالإضافة إلى المميزات الأخرى.


وقال الوزير: إن ذلك يأتى فى ضوء جهود مكتب التمثيل العمالى بجدة في إطار الجهود المبذولة من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى.


وزارة القوى العاملة

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة إنه بتوجيه من الملحق العمالى وليد عبد الرازق رئيس مكتب التمثيل العمالى بجدة، قام الملحق العمالي عبد الحليم محمود لبيب بالتفاوض مع بمنتجع حياة شرما السياحي بمدينة تبوك لتوفير 25 فرصة عمل  بوظيفة عامل نظافة براتب 2000 ريال ، فضلا عن العمل 8 ساعات ، وإجازة أسبوعية ، والحوافز تحدد بعد المقابلة الشخصية.


وترسل السيرة الذاتية علي  Hyatsharma2017@gmail.com  واتس اب 0536247674 تليفون 0504555563
الجريدة الرسمية