رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. انطلاق فعاليات مبادرة «معلم أفضل» بالتعاون مع البورد البريطاني

فيتو

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات مبادرة "معلم أفضل" بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية بالجزيرة، للتدريب على برنامج "معلم محترف معتمد" وفقًا للمعايير الدولية.


جاء ذلك بحضور الدكتور عيد عبد الواحد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، والدكتور أحمد إمام حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، نيابةً عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وشارك من البورد البريطاني، الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، وماجدة العرفي رئيس مجلس إدارة أكاديمية "باركي" للتدريب، تحت رعاية نقيب معلمي مصر، خلف الزناتي.

ورحب خلف الزناتي، بالحضور والمعلمين والمعلمات، وقال إن نقابة معلمي مصر لها شخصيتها الاعتبارية، ولها ٥٣ نقابة فرعية، و٣١٥ لجنة نقابية على مستوى الجمهورية.

وأضاف نقيب المعلمين أن النقابة تقدم كافة الخدمات الممكنة والمتاحة لأعضائها؛ ولها دور في تطوير العملية التعليمية وإعداد الكوادر البشرية كعنصر أساسي في حركة تطور الأمة.

وأكد الزناتي أن النقابة قامت بالتعاون مع اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني، وأكاديمية باركي للتدريب بتنظيم مبادرة معلم أفضل، مشيرًا إلى أن المبادرة تهدف إلى مواكبة التغيرات العالمية، وتحسين مستوى الأداء الإداري في المنظومة التعليمية.
الجريدة الرسمية