رئيس التحرير
عصام كامل

القصة الحقيقية لحبس الطالبة فيروز بمدارس النصر لعدم دفعها المصروفات

القصة الحقيقية لحبس
القصة الحقيقية لحبس الطالبة فيروز بمدارس النصر لعدم دفعها ا
كشفت إدارة مدارس النصر بمصر الجديدة التفاصيل الكاملة لواقعة احتجاز فيروز أسامة الطالبة بالصف السابع بالقسم الإنجليزي داخل إحدى غرف المدرسة بحجة تأخرها في سداد المصروفات.


وقالت المدرسة إن ولية الأمر لها ٣ طلاب بالمدرسة بقسم الشهادة الدولية IGSC وعليها مديونيات عن عامين دراسيين ويبلغ إجمالى المديونية ٧٠ ألف جنيه.

وأكدت المدرسة أنها لم تمنع أبناءها الثلاثة من حضور الفصل الدراسى منذ بداية العام حتى تاريخه والدليل على ذلك هو كشف حضور الطلاب وشهادة المدرسين وأمن المدرسة والطلاب زملائهم بالفصل.

وقالت المدرسة إنه يتم الاتصال شبه يومياً بالأم وغيرها من الحالات الأخرى للتنبيه على ضرورة حضورها والاتفاق على جدولة المبالغ التى لم تدفعها على أقل تقدير ولم تحضر ولم تستجب فأرسلت المدرسة إنذارات واستجاب العديد من اولياء الامور لطلب المدرسة ولكن ولية أمر فيروز لم تدفع المصروفات وتمارس الضغوط على المدرسة عن طريق الشكاوى فى جميع إدارات الوزارة والمركز الثقافى البريطاني.

وقالت إدارة المدرسة: الأبناء الثلاثة مشتركون بموقع المدرسة التعليمى online والذى يبث عبر موقع المدرسة بالإنترنت ولم نتخل عن واجبنا نحو التلاميذ ولم نقطع عنهم الخدمة.

وكانت الطالبة فيروز أسامة الطالبة بالصف السابع بالقسم الإنجليزي بمدرسة النصر القومية بمصر الجديدة أرسلت استغاثة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ليساعدها في دخول المدرسة مرة أخرى والانتظام في حضور الحصص المدرسية.
الجريدة الرسمية