رئيس التحرير
عصام كامل

السياحة: فوجئنا بزيارة ويل سميث.. ومستشار الوزير يكشف التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت مصادر بوزارة السياحة، إن الوزارة لا تعلم تفاصيل زيارة نجم هوليوود ويل سميث إلى مصر، مؤكدة أن الشركة التي وجهت له الدعوة لم تنسق مع وزارة السياحة.


وأكدت المصادر التي رفضت ذكر اسمها، أن الوزارة ليست لديها تفاصيل حول زيارة النجم هوليوود ويل سميث للقاهرة أو الأقصر وأسوان، موضحة أن زيارته جاءت دون علم مسئولي وزارة السياحة، وما يتردد عن زيارة النجم بالتنسيق مع وزارة السياحة ليس له أساس من الصحة.

ويأتي ذلك رغم تأكيد وليد البطوطي مستشار وزارة السياحة في تصريحات لبرنامج "8 الصبح" في حلقة اليوم الأحد، أن زيارة نجم هوليوود "ويل سميث" للقاهرة، كانت من المفترض أن تكون سرية، وذلك حسب طلب فريق النجم العالمي من المسئولين في القاهرة منذ ما يقرب من أسبوع، عند وصولهم القاهرة لترتيب زيارة "سميث"، وفضل أن تكون الزيارة بعيدة عن الأضواء للاستمتاع بإجازة هادئة.

وأكد البطوطي أن "سميث" سيقوم بزيارة منطقة الأهرامات، مشيرا إلى حرصه على الاستمتاع بالأجواء في القاهرة ومعالمها خلال تلك الفترة، كما أن هناك برنامجا سياحيا كاملا للنجم العالمي سيزور من خلالها العديد من المناطق السياحية في القاهرة قبل الانتقال إلى محافظتي الأقصر وأسوان للاستمتاع بالمنطقة الأثرية هناك.

وكان النجم هوليوود ويل سميث وصل مطار القاهرة صباح اليوم بصحبة أسرته وعدد من أفراد الحراسة الخاصة به على متن طائرته الخاصة التي هبطت بالصالة رقم 4 بمطار القاهرة الدولى.
الجريدة الرسمية