رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آيرو سبورت" يستضيف منتخب الشباب السعودي استعدادا للبطولة العربية

منتخب الشباب السعودي
منتخب الشباب السعودي
Advertisements
وصلت إلى مقر نادى "آيرو سبورت" التابع لوزارة الطيران المدني بعثة فريق منتخب الشباب السعودى 2003  لكرة القدم المشارك بالبطولة العربية والتي تقام بمصر يوم 20 يونيو الجارى.


وتم اختيار ملعب نادى آيرو سبورت من جانب اتحاد الكرة ضمن الملاعب المقرر إقامة التدريبات عليها للمنتخبات المشاركة بالبطولة.



المنتخب التونسي
ومن المقرر أن يقوم المنتخب التونسي بإقامة تدريباته فور وصوله مصر على ملاعب النادي وذلك بعد الطفرة الكبيرة وأعمال التطوير التي شهدها نادي أيرو سبورت خلال الآونة الأخيرة تنفيذاً لتعليمات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

الأندية العربية
وكان قد سبق للنادي استضافة العديد من الأندية العربية والإفريقية خلال إقامة عدد من البطولات في مصر ما أهله لاكتساب ثقة المسئولين في اتحاد الكرة واعتماد ملاعب النادى كواحد من الأندية التي تقام عليها تدريبات الفرق القادمة من الخارج.
وكان مسئولو البطولة العربية لكرة القدم لمنتخبات 2003 قد قرروا إقامة افتتاح البطولة يوم 20 يونيو الجاري بمباراة منتخب مصر أمام النيجر في الرابعة عصرا باستاد القاهرة الدولى.

تسير مصرللطيران اليوم الأربعاء ، ٥٦ رحلة جوية بمعدل ٣٨رحلة دولية الي كل من بغداد، اكرا، الدوحه، لندن، نيويورك، باريس، روما، دبي، اسطنبول، امستردام، موسكو، أبوظبي، ميلانو، البحرين، بيروت، الخرطوم، الشارقة، أديس أبابا، واشنطن، و١٢رحلة داخلية الي كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و٦رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٤٦٩٩راكبا .

المطارات المصرية

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية