رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية: الأمن الإنسانى قضية حياة ووجود

وزير الداخلية
وزير الداخلية
قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن مسيرة العمل الوطنى تعبر بمرحلة دقيقة وجهاز الشرطة فى قلب ملحمة الوطن تلاحم مع الأهداف الوطنية وتزود بالغالى والنفيس لصالح أمن الوطن والمواطن مشيرا الى الامن الانسانى قضية حياة ووجود.


وأضاف وزير الداخلية فى كلمته خلال احتفال تخريج دفعة جديدة بكلية الشرطة: استيعاب دروس الماضى ورصد افاق المستقبل دورنا ولا يمكن تجاهل أجهزة الأمن ما يحدث من حولها فى البلاد والمحيط الإقليمى، حيث يتم إعادة صياغة الخطط الأمنية وفقا لما فيه صالح البلاد.

وقال اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إننا نحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من نخبة من الرجال أحسن إعدادهم حتى باتت صلابتهم من صلابة وطن عريق، واستمدوا عزتهم من علو قدره ومكانته، تلبية نداء الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار لشعب مصر الأبى.

وأضاف خلال كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسى، أن أكاديمية الشرطة أعدت برنامجا تثقيفيا استهدف كل طلاب الأكاديمية للتأكيد على الولاء للوطن والتحصين الفكرى من التطرف ومحذرا من الحروب غير النطمية وأدواتها وأساليب إسقاط من الداخل.

وأوضح رئيس أكاديمية الشرطة، أن التدريب المشترك بين طلاب الأكاديمية وطلاب الكلية الحربية منهج ثابت تؤكده ضرورة توحيد المفاهيم الأمنية بين جناحى الأمن في رصد المتغيرات الأمنية، ويشارك اليوم طلاب الكلية الحربية في حفل التخرج ليجسدوا سويا أرفى مفاهيم التعاون والصداقة.
الجريدة الرسمية