Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع شخص وإصابة 2 في انفجار اسطوانة بوتاجاز بالمحلة

حوادث IMG-20210223-WA0043
جانب من الحريق

محمد عصر

شهد الطابق الثالث بالمعهد الفني الصناعي بالمحلة الكبري حريق هائل بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز، ما أدى لوفاة شخص وإصابة 2 آخرين.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق هائل بالمعهد الفني الصناعي بالمحلة بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الدفاع المدني وتمت السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن وفاة  "م. ع. ع" 40 سنة مقيم بكفر الشيخ وإصابة "ع. ا. ا." 18 سنة مقيم بكفر الشيخ و"ا. م. ش 19 مقيم بكفر الشيخ (مصاب).

وانتقل الي مكان الحريق سيارات الحماية المدنية المطافي والاسعاف وتم السيطرة علي الحريق كما تم نقل المصابين الي مستشفي المحلة العام لتلقي العلاج اللازم لهم .


لقى شاب مصرعه غرقا وأصيب صديقة بإصابات خطيرة إثر انقلاب سيارتهم الملاكي بهم بترعة القرشية التابعة لمدينة السنطة في محافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية بلاغا من الأهالى بانقلاب سيارة  بمستقليها بترعة الإسماعيلية بالقرب من كوبرى 

 على الفور قوات الحماية بالإشتراك مع الأهالي وتمكنت من انتشال جثة "محمد.خ. ا"  ٢٠ عام صاحب محل أدوات كهربائية وإنقاذ صديقة.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن السيارة كانت تقلهما أثناء عودتهما وانقلبت بهم بالترعة وأنه لا توجد شبهة جنائية فى الحادث وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى .

وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

أصيب شاب بطلق ناري، اليوم السبت، في مشاجرة مع شقيقه بشارع حسان بن ثابت بدائرة قسم ثان طنطا.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من قسم ثان طنطا من مستشفى طنطا الجامعي بوصول شاب مصاب بطلق ناري في الرقبة تم وضعه تحت الملاحظة لتلقي الإسعافات اللازمة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين إصابة "محمد. ع "، مقيم بشارع حسان بن ثابت بدائرة قسم ثان طنطا، وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم فى الواقعة شقيق المجنى عليه، ويعمل ضابط شرطة وأطلق النار على شقيقه إثر مشاجرة مع شقيقة لتعاطى المجني عليه للمخدرات بعد طلبه أموالا باستمرار.

أمرت النيابة العامة بمركز السنطة بمحافظة الغربية بتجديد حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيق لقيامه بإطلاق الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه زوجته وقتلها بإصابتها بطلق ناري في رأسها أثناء نومها في فراش الزوجية، بسبب خلافاته الدائمة معها.

وطلبت النيابة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الحادث والتحفظ على السلاح المستخدم.

وشهدت عزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بمركز السنطة، مطلع الأسبوع الماضي مقتل ربة منزل تدعى نورا أحمد المزين تبلغ من العمر 35 سنة، على يد زوجها حافظ ع. ع موظف، حيث قام بقتلها غدرا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

وكانت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة شهدت حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها الذي أطلق عليها النار بسبب الخلافات الزوجية وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة بتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بلاغا بوجود مشاجرة وقتيلة بقرية الروضة دائرة المركز وانتقل رئيس المباحث والقوة المرافقة وتبين مصرع ربة منزل تدعى "نوره. ا. ال"  ٣٥عام على يد زوجها "حافظ.ع.ال".

جرى نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى العام وتجرى أجهزة البحث الجنائي القبض على الزوج المتهم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

وشهدت أيضا مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية جريمة قتل عندما أقدم مدرس على التعدي على زوجته بالضرب بآلة حادة بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا عن وصول سيدة مقيمة بمدينة كفرالزيات إلى مستشفى كفرالزيات العام جثة هامدة وبها إصابات متعددة. 

وتوصلت تحريات المقدم هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات ومعاونيه الرائد عبدالغني سوليه ومحمد نصحي بإشراف العقيد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي كفر الزيات وبسيون أن مرتكب الجريمة "أ.ع" مدرس بالثانوي الصناعي وقيامه بالتشاجر مع زوجته وإحداث إصابتها والتي لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة قبل وصولها المستشفى لإسعافها، وذلك بسبب خلافات عائلية.

تم ضبط المتهم وحرر محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements