رئيس التحرير
عصام كامل

قبل وفاته بساعات.. ضابط أسيوط "ضحية مدرعة الشرطة" على حسابه: اللهم حسن الخاتمة | صور

النقيب محمد علي
النقيب محمد علي
استشهد صباح اليوم الخميس النقيب محمد علي مصباح من قوة الأمن المركزي بأسيوط في انقلاب مدرعة الشرطة التي كانت تقله و٦ آخرين من أفراد الأمن أثناء عمله وتفقده الحالة الأمنية بالطريق الصحراوي الغربي بأسيوط. 


وسادت حالة من الأسى والحزن الشديد بين أبناء قوات الشرطة بالمحافظة وأهالي مركز البداري ورواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على النقيب لما يتمتع به من سيرة حسنة وحسن ودماثة خلقه الذي عرف عنه طوال حياته لافتين إلى أنه توجه أمس إلى مقر عمله. 

وكان النقيب محمد علي مصباح ٢٨ سنة مقيم مركز البداري قرية نجوع المعادي من قوة الأمن المركزي بأسيوط كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل رحيله بساعات قليلة أثناء أداء واجبه وعمله "اللهم حسن الخاتمة" معقبا على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قائلا: "قبر أمير الكويت ربنا يرحمه ويغفر له إنها الدنيا من حياة الترف والقصور والغنى إلى قبر الدود والوحش.. اللهم حسن الخاتمة". 

وكان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب مدرعة شرطة ووجود متوفي ومصابين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي.

وانتقلت قوات من الشرطة والإسعاف لمكان الواقعة، وبالمعاينة تبين انقلاب "سيارة لوري شرطة". 

وأسفر الحادث عن وفاة محمد علي محمد مصباح، ٢٨ سنة، مقيم قرية نجوع المعادي بنزيف بالمخ وإصابة البدري محمود، 40 سنة "مصطفى سيد علي، 21 سنة، مجند مقيم بسوهاج مصاب يجرح قطعي بالجبهة والرأس (5 سم)، وأسامة ثابت حسين، 21 سنة، مقيم بمحافظة قنا مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ومصطفى محمد السيد، 22 سنة، مقيم بمحافظة سوهاج مصاب باشتباه كسر بالفخذ اليسرى، ومحمد محمود فكري، 20 سنة، مقيم بمحافظة قنا، مجند مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وسيد علي السيد، 21 سنة، مقيم بمحافظة سوهاج، مجند مصاب باشتباه كسر بالذراع اليمنى واليسرى وكدمات بالجسم.




وتمّ نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة وتم رفع آثار الحادث، وجار تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في الواقعة .

الجريدة الرسمية