رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ربيع ياسين وعماد النحاس يتقدمان ببلاغ ضد رضا عبد العال

رضا عبد العال
رضا عبد العال
Advertisements
 تقدم منذ قليل، المحامي محمد رشوان ممثلا عن لاعبي الاهلي ربيع ياسين وعماد النحاس ببلاغ للنائب العام حمل رقم ٩٦٩٠٣ لسنه ٢٠٢١ ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضدهم.


وكشف المحامي رشوان، ان لاعبي الاهلي ربيع ياسين و وعماد النحاس، قرروا التقدم ببلاغ للنائب العام  ضد الكابتن رضا عبدالعال عقب وصفه لهما بانهما اخوان وانهما رقصا علي منصة الاخوان في اعتصامي رابعة والنهضة.

وكان رضا عبدالعال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، هاجم  ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: «الكابتن ربيع ياسين كان بيقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب».  

وفي سياق منفصل كان النائب العام احال البلاغ المقدم من ربيع ياسين ضد طبيب منتخب الشباب، لنشره أخبارًا كاذبة عن بعثة مصر الرسمية في كأس شمال إفريقيا للشباب بتونس إلى نيابة 6 أكتوبر للتحقيق.

وذكر البلاغ قيام "و.ف.م."، طبيب المنتخب المصري للشباب، أنه وعبر إحدى برامج التوك شو فوجئ الشاكي بقيام المشكو في حقه يكيل له الاتهامات ويؤكد أنه هو السبب في نقل فيروس كورونا إلى بعثة منتخب الشباب قبيل السفر إلى تونس، للمشاركة في المعترك الإفريقي المؤهل لكأس العالم مع علم المشكو في حقه بأن ذلك محض افتراء وكذب وتشهير لعلمه اليقيني بسلبية مسحة الشاكي الطبية، وأن كلامه كان الهدف منه التشهير بالشاکي ووضعه محل عقاب من الجهات المعنية بالأمر، وهو ما يمثل أركان جريمة القذف ويمثل التشهير بالشاکي والنيل من سمعته الرياضية المعروفة والتلفيق والكيدية، إضافة لنشر أخبار كاذبة عن بعثة مصرية الرسمية بأن أكد المشكو في حقه أن المنتخب المصري "مكنش معاه فلوس في الفندق ومكنش معانا ميزانية وكان ممكن نطرد من الفندق والناس قالوا لنا كده ما ينفعش".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية