Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حبس مدرس بنها المتهم بالتحرش لاستكمال تحريات المباحث

حوادث 202007250418401840
أمن القليوبية

نهال جمعة دوام

أمرت نيابة قسم بنها برئاسة المستشار خالد الديب رئيس النيابة بإشراف المستشار عماد مهنا رئيس النيابة الكلية بشمال بنها بحبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبات مدرسة تجريبية ببنها 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.



صدر القرار، منذ قليل، عقب إنتهاء التحقيقات مع مقدمي البلاغ من أولياء أمور وطالبات ومواجهة المتهم بأقوالهم التي أنكرها تماما حيث من المقرر استمرار التحقيقات السبت المقبل عقب ورود تحريات المباحث وعرض المتهم على المحكمة الجزئية للنظر في تجديد حبسه.

المدرس المتحرش 

فيما كشفت التحقيقات سؤال عددا من الفتيات الشاكيات وتتراوح أعمارهن ما بين 14 عاما حتى 21 عاما حيث واتهمن المدرس المتهم بالتحرش بهن في فترات وأعوام سابقة خلال دراستهن معه في الدروس فيما أنكر المتهم كل الاتهامات.


وأكد أمام جهات التحقيقات التي أنهت تحقيقاتها، منذ قليل، أن وراء الاتهام بعض المشكلات والخلافات بينه وبين إحدى الشاكيات، والتي قام بطردها من مجموعة درس خصوصي منذ عام ونصف مما تسبب في التربص به واتهامه بالتحرش.

تعليم بنها 


فيما كشفت تحقيقات لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لبحث واقعة اتهام مدرسة بإحدى المدارس التجريبية ببنها، ان زملاء المدرس المذكور وعددا من اولياء أمور المدرسة الذين شملهم البحث والتقصي أكدوا على حسن سير وسلوك المتهم وأنه لم ترد منه شكوى واحدة منذ تعيينه بالمدرسة حتى الآن.


ضبط مدرس متهم بالتحرش

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية أعلنت ضبط مدرس اتهمته إحدى السيدات بالتحرش بطالبات في إحدى مدارس مدينة بنها التجريبية مدعية  أن المدرس اعتاد التحرش بالفتيات منذ فترة.


تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها بورود بلاغ من 3 فتيات طالبات بمدرسة تجريبية ببنها بقيام مدرس اللغة الإنجليزية بالتحرش بهن.
وجرى تحرير محضر وجرى ضبط المدرس وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements