Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل صادمة في إهانة ٣ أشخاص وإجبارهم على تقديم أكفانهم.. والسبب «ملهى ليلي»

حوادث 184921010_1093837501115158_3281692422169483957_n
واقعة الكفن بعين شمس

نيرة عبد العزيز

تباشر نيابة عين شمس التحقيق في إهانة 3 اشخاص وإجبارهم على تقديم اكفانهم لعائلة بمنطقة عين شمس، وذلك عقب تداول فيديو يكشف واقعة الإهانة والتهديد.



وتبين من التحقيقات ظهور ٣ أشخاص من عائلة عاطف الريس، يحملون الكفن بين أيديهم وعلى كل كفن سلاح أبيض «سكين»، محاطين بمجموعة من الأشخاص طرف عائلة المرغنية.


تفاصيل التحقيقات


تبين ان المجني عليهم اجبروا على حمل كفنهم تحت تهديد السلاح، وهو ما أظهره الفيديو حتى مثلوا أمام 3 من كبار العائلة يجلسون على كراسي وكأنهم فى جلسة محاكمة عرفية.


الفيديو أوضح تعدي المتهمين علي المجني عليهم بالسب والشتائم، كما احدث جدل وإستياء بين أهالى منطقة عين شمس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الجهات الأمنية بسرعة التدخل للقبض عليهم، وبفحص الفيديو تبين أن طرفي الواقعة من منطقة عين شمس شرق القاهرة، وهما عائلة المرغنية وعائله عاطف الريس.


الاسباب وراء الواقعة


وترجع أسباب الكفن إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين منذ فترة داخل إحدى الملاهي الليلية بقصر النيل يتبع عائلة "الريس"، قام على إثرها أصحاب الملهى بالتعدي على شخص آخر يدعي "عزت المرغيني" وقاموا بعقد جلسة صلح ولكن تم عقد الجلسة على النحو المشار إليه سابقا تحت تهديد السلاح.


ضبط المتهمين

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 8 أشخاص من المتورطين فى فيديو تقديم الكفن بمنطقة عين شمس.



ويكثف رجال مباحث القاهرة جهودهم لضبط باقى المتورطين فى فيديو تقديم الكفن بمنطقة عين شمس.



الأجهزة الأمنية بمديرية


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة رصدت تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر قيام 3 أشخاص بحمل اكفان بيضاء داخل صوان وتقديمها لآخرين داخل صوان، بينما يجلس أحد الأشخاص، ويسبهم بألفاظ خادشة ويدعى عدم قدرة أي شخص على إغاثتهم.


 ودلت التحريات الأولية على أن مشاجرة عنيفة نشبت بين طرفين بمنطقة الجيزة منذ حوالى شهرين داخل باخرة سياحية.. وتم تحرير محضر حينها، ومنذ عدة أيام قام شخص بالتدخل، وطلب من أفراد العائلة الأخرى القدوم لعين شمس للصلح مع العائلة الأولى.


وعندما حضروا تفاجأوا بوجود صوان.. وتم إجبارهم على تقديم الأكفان.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements