رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس عصابة تزوير المحررات الرسمية برمسيس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الازبكية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس عصابة تزوير المحررات الرسمية في ميدان رمسيس، 15 يومًا على ذمة التحقيق.


وردت معلومات إلى إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها بأن "محمد.ع."، موظف، و"أشرف.س."، سائق، كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في تزوير الأختام الحكومية المنسوب صدورها للمستشفيات والجامعات وأجهزة الدولة المختلفة، وأن الأول يستخدم السيارة ملكه رقم "د ب ج 146"، ماركة تاتا، صيني الصنع، في تنقلاته لتسهيل ترويج المستندات المزورة على عملائهما.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد بها من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط المتهمين حال تواجدهما بميدان رمسيس دائرة قسم شرطة الأزبكية مستقلين السيارة المشار إليها، وضُبط بحوزتهما 119 خاتما كربونيا شعار الجمهورية منسوبين لعدة جهات حكومية، وشهادات منسوبة صدورها لجامعات "عين شمس وحلوان والقاهرة" تفيد حصول حاملها على مؤهلات دراسية، وتقارير طبية خالية البيانات، وأوراق على بياض ممهورة بخاتم شعار الجمهورية.

وبمواجهتهما اعترفا بتزوير وتزييف المستندات المنسوبة للجهات الحكومية المختلفة باستخدام المضبوطات، وترويجها على عملائهما مقابل مبالغ مالية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية