رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على مروجي المستندات المزورة في الدقهلية

متهم -صورة ارشيفية
متهم -صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على مروجي المستندات المزورة مقابل مبالغ مالية.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، أكدتها التحريات السرية تُفيد قيام محمد محمد عبادة محمد سالم - وشهرته "محمد الزيني" بالمعاش، والسابق اتهامه في "6" قضايا "نصب" آخرهم القضية رقم 7854/2010 جنح مركز نبروه؛ بتزوير واصطناع وترويج المستندات الحكومية المزورة على عملائه بنطاق المديرية والمديريات المجاورة لمن لا يستطعيون الحصول عليها بالطرق الرسمية.


بتقنين الإجراءات تم ضبطه، أثناء تواجده بدائرة قسم ثان المنصورة، وبحوزته 20 نموذجا لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق ومثبت به أن كل نموذج بخمسة جنيهات، 9 صور قيد ميلاد بأسماء أشخاص مختلفة عليها أختام يشتبه في تزويرها، 8 عقود إيجار أملاك على بياض عليها أختام منسوبة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق من الأختام المقلدة، 17 شهادة تطعيم الحج والعمرة منسوبة لوزارة الصحة والسكان... وغيرها من المستندات المزورة، ومبلغ ( 672 جنيهًا ) وهاتف محمول.

بمواجهته اعترف بملكيته للمضبوطات بقصد ترويجها على المواطنين مقابل مبالغ مالية، تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5199 /2016 إداري قسم ثان المنصورة، بالعرض على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.
الجريدة الرسمية