Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اعترافات صادمة لأم حبيبة عن سبب قتلها لرضيعتها في المحلة

حوادث ٢٠٢١٠٥١٠_١٧٥٤٤٠
الطفلة

محمد عصر

كشف مصدر أمني أن رضا محمد الصباحي، 33 عاما، مقيمة دائرة مركز المحلة  اعترفت أمام رجال المباحث الجنائية بقتل طفلتها الرضيعة "حبيبة" والتي تبلغ من العمر 26 يوما خنقا، وسط حالة من الذهول والبكاء.


وأضاف المصدر أن المتهمة أكدت أمام جهات التحقيق أنها ارتكبت جريمة قتل الطفلة حبيبة بعد أن انتاباتها حالة نفسية سيئة بسبب ضيق ذات اليد وعدم  قدرة الأم على الإنفاق على الطفلة وتحمل تكاليف ومصاريف قوتها اليومي تزامنا مع عدم قدرة زوجها على تحمل المسئولية وخاصة انه عامل يومية مما أصابها بأزمة نفسية وارتكبت جريمة قتل الطفلة

وأضاف المصدر أن رجال المباحث قاموا بمناقشة المتهمة وتضيق الخناق عليها وبمواجهتها بارتكاب الجريمة اعترفت وسط حالة من الذهول والبكاء، وتم العثور على القيراط الذهبي الخاص بالرضيعة بحوزة الأم داخل ملابسها ، وهو مانفي إدعاء المتهمة في بلاغها بخنق الرضيعة على يد أشخاص ملثمين وسرقة قيراطها الذهبي و20 جنيه.


مقتل شاب بنهار رمضان
ومن ناحية أخرى لقى شاب بمركز المحلة الكبري بمحافظة الغربية مصرعه طعنا بسلاح أبيض "مطواة" على يد شاب آخر بسبب خلافات بينهما قبل الإفطار بدقائق قليلة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بمصرع  شاب يدعي "ا. ا" والمقيم بناحية منطقة أبو شاهين جثة هامدة نتيجة طعنة نافذة.

قوات البحث
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان  أكدوا نشوب مشادة كلامية بين المجنى علية " و " س. ال"  صديقه وجاره حيث قام على إثرها الاخير بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض مطواة بالبطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى منية المحلة العام وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شاب بسبب لعب الكرة
وفي سياق منفصل، لقيّ شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الابشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا.ا.م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثراً بجروحه.

التحريات
وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفي لقى مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.

الجهود الأمنية
وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية ايضاً جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية، حيث تبين أن وراء الواقعة سرقة جرار زراعي .

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطاراً بالعثور على جثة في جراج بطريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements