Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة طفل بنزيف داخلي بالمخ إثر سقوط عارضة ملعب على رأسه بالدقهلية

حوادث received_1449892298530770
مديرية امن الدقهلية

سالى نافع

أصيب طفل باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، إثر سقوط عارضة بملعب كرة قدم بمركز شباب ميت لوزة، التابع لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، عليه أثناء لهوه.

أمن الدقهلية 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي، بوصول إسلام ا. ع. ٧ سنوات - تلميذ، مقيم بقرية ميت لوزة التابعة لمركز المنصورة، مصابا باشتباه كسر بالجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، ادعاء سقوط من علو.

إصابة طفل

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال والدته هالة ش. ع. ٣٣ سنة - ربة منزل، أقرت بأنه حال لهو نجلها وتسلقه العارضة الحديدية بمركز شباب القرية، اختل توازنه وسقط أرضا، ما تسبب في حدوث إصابته، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم ٣٨٥٥ لسنة ٢٠٢١ إداري مركز المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة.


حادث آخر 

أصيب عامل بحروق في الوجه واليد، إثر حريق شب بمخبز سياحي بشارع الدراسات بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية.


 والتهمت النيران ماكينة إنتاج الخبز ولافتة المخبز كما أصيب عامل بحروق بالوجه واليدين.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بنشوب حريق بمخبز سياحي بشارع الدراسات، دائرة قسم أول المنصورة.

وانتقل ضباط مباحث القسم، ورجال الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف والإطفاء لمكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق في مخبز على مساحة 60 مترا تقريبا، ملك أحمد ج. ا. م. ٣٥ عاما - تاجر، مقيم بمنطقة مساكن العبور، ونجم عن ذلك حدوث تلفيات بماكينة إنتاج الخبز، واحتراق اللافتة الخاصة بالمخبز.

كما أصيب محمد عبد الباسط عيد محمد، ٢٥ عاما - عامل بالمخبز، ومقيم قرية الكوم الأخضر دائرة مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، بحروق باليدين والوجه، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وبسؤال مالك المخبز علل سبب الحريق نتيجة حدوث تسريب من اسطوانة الغاز، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٢٥٤٥ إداري قسم ثان المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements