رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة سائق وربة منزل في مشاجرة بين 9 أفراد لخلافات الجيرة بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب سائق وربة منزل وتلفت سيارة في مشاجرة نشبت بين 9 أفراد " 6 طرف أول و3 من الطرف الثانى" لخلافات بينهم على الجيرة بقرية طهراى التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية.


على الفور، وجه مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن الملاح بانتقال مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة محمد27سنة سائق، مصابًا بكدمة أعلى البطن، منى 30 سنة ربة منزل، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح تهتكى بالجبهة وكدمات متفرقة بالجسم، بوسى س 30 سنة ربة منزل، سمر 18 سنة ربة منزل، لطفى 38 سنة عامل، السعيد 41 سنة سائق. 

وأفراد الطرف الثان ميادة 20 سنة ربة منزل، الشبراوى 45 سنة تاجر سيارات " والدها "، السيد 45 سنة تاجر سيارات، وجميعهم يقيمون بذات القرية، تعدى فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدى والعصى، لخلافات بينهم بسبب الجيرة، نجم عن ذلك إصابة الأول والثانية من الطرف الأول، وتم نقلهما إلى مستشفى السنبلاوين المركزى تلفيات بالسيارة رقم (515655 ملاكى الغربية ) ملك يحيى " تصادف توقفها بمكان المشاجرة "عبارة عن كسر الزجاج الأمامى وتطبيق بمقدمتها. 

بمواجهة الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهم، وبسؤال نجل مالك السيارة صلاح 23 سنة عامل ومقيم بذات القرية، إتهم الطرف الأول بإحداث التلفيات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10079/2017 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

الجريدة الرسمية