Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل فعاليات اللجنة الاقتصادية بحزب الحركة الوطنية لرفع وعي الأعضاء

سياسة حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية

محمد زكريا

عقدت اللجنة الاقتصادية لحزب الحركة الوطنية المصرية بالتعاون مع الأمانة العامة لمحافظة القاهرة وبناء على توجيهات رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد  ندوة عن المفاهيم الاقتصادية للمؤشرات الكلية .

ويأتي ذلك في إطار سلسلة الفعاليات التثقيفية بالجانب الاقتصادى لرفع وعى أعضاء الحزب اقتصاديا بما يحقق فهم مبسط وقدرة على متابعة المتغيرات الاقتصادية في الاقتصاد المصري فيما يتعلق بمعدلات النمو والبطالة والتضخم وأسعار الفائدة وتأثيراتها الاقتصادية والاجتماعية. 

وقال الدكتور مصطفى أبوزيد رئيس اللجنة الاقتصادية ان الهدف من تلك الندوات هي التعريف بشكل مبسط لغير المتخصصين للمفاهيم الاقتصادية وبيان العلاقة والارتباط بينها وبين باقى المؤشرات والارتقاء بأعضاء الحزب على امتلاكهم القدرة على قراءة البيانات الصادرة من الوزارات المعنية بالسياسة الاقتصادية ويكون لديهم القدرة على توصيل تلك المعلومات الى نطاق أوسع من أعضاء الحزب في كافة المحافظات او في المجتمع ككل. 

وأضاف أبوزيد أن رفع كفاءة أعضاء الحزب من الناحية المعرفية أمر ضرورى حتى يكونوا مدركين لحجم الجهود التي بذلت ومازالت تبذل من قبل الدولة المصرية في سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية ويكونوا نواة لتوضيح تلك الجهود من خلال القواعد الشعبية للحزب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements