رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسعار اللحوم بأنواعها داخل الأسواق

أسعار اللحوم
أسعار اللحوم
تواصل السلاسل التجارية الموجودة في السوق المصري ضخ العديد من السلع الأساسية والمختلفة لتلبية احتياجات المواطنين خلال الشهر الفضيل.


ويشهد الطلب على السلع المختلفة والأساسية زيادة في الطلب خلال تلك الفترة من العام بسبب كثرة الموائد والعزومات.

أسعار اللحوم في السلاسل التجارية
مكعبات بقري قليل الدسم بسعر 104 جنيهات.

إسكالوب بقري بسعر 104 جنيهات. 

كيلو روستو بقري بسعر 104 جنيهات. 

كيلو كتف ضاني بسعر 134 جنيهًا. 

كيلو وش فخدة بقري بسعر 104 جنيهات. 

كيلو مفروم بقري قليل الدسم بسعر 104 جنيهات.

كيلو ضاني بالعظم بسعر 124 جنيهًا.

الشركة القابضة للصناعات الغذائية
في سياق متصل ضخت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمجمعاتها الاستهلاكية التي يصل عددها إلى 1350 مجمعًا استهلاكيًا كميات كبيرة من مستلزمات شهر رمضان بتخفيضات تتراوح بين 15 إلى 35%، إضافة إلى السلع الأساسية من أرز وسكر وزيت طعام ودواجن ولحوم حمراء طازجة ومجمدة.

وتلقى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا حول الأسعار التي تطرح بها المستلزمات الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية.

وأكد التقرير أن أسعار البلح تبدأ من 9 جنيهات وصولًا إلى 17 جنيهًا للكيلو، والبلح النصف جاف زنة 700 جرام بـ20 جنيهًا، وأفاد التقرير الوارد من شركات المجمعات أن قمر الدين يبدأ من 23 جنيهًا والزبيب المصري من 20 جنيهًا وصولًا إلى 24 جنيهًا بكل أنواعه.

ووجَّه الدكتور علي المصيلحي، الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بمواصلة ضخ السلع الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية، إضافة إلى السلع الأساسية من أرز وزيت ومكرونة ولحوم طازجة ومجمدة مع الاحتفاظ بالتخفيضات المخطط لها سابقًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية