رئيس التحرير
عصام كامل

6 آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة بعد التعادل القاتل مع بيراميدز

المهندس هشام توفيق
المهندس هشام توفيق وزير قطاع الاعمال
قرر المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال التابع له نادي غزل المحلة صرف مكافأة إجادة لكل لاعب بالمحلة بواقع ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك عقب التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة مطلع الأسبوع الحالي ليصبح إجمالي ما سيحصل عليه كل لاعب ستة آلاف جنيه خاصة وأن لائحة غزل المحلة تنص علي صرف ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة التعادل سواء بالداخل أو الخارج.


وجاء قرار المهندس هشام توفيق بصرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الأداء الرجولي امام بيراميدز في المباراة الأخيرة وتحقيقهم التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع من المباراة وإضاعة الفريق لعدد كبير من الأهداف خلال سير المباراة .

ومن المقرر ان يقوم الجهاز الإداري للمحلة بإنهاء إجراءات صرف مكافأة التعادل والاجادة قبل مباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة .


المحلة يواجه دمنهور ونبروه وديا استعدادا للأهلي 
أنهى الجهاز الإداري لنادي غزل المحلة اتفاقا على إقامة مباراتين وديتين مع نبروه الذي ينافس بدوري القسم الثالث ودمنهور الذي ينافس بدوري القسم الثاني وذلك استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها الثالث من شهر مايو المقبل بإستاد غزل المحلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة نبروه في الرابع والعشرين من الشهر الحالي في استاد غزل المحلة علي ان تقام مباراة دمنهور بعدها بثلاثة ايام في التاسعة والنصف مساءا بإستاد غزل المحلة .

ويسعي خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة لتجهيز اللاعبين البدلاء والمصابين لمباراة الأهلي المقبلة بالإضافة التي تطبيق طريقة اللعب المقرر استخدامها في مباراة الأهلي التي سيسعي خلالها فريق غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركز الفريق بجدول الدوري.


موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات علي الجيش والزمالك ودجلة والإنتاج والمقاولون العرب بالإضافة للتعادل في تسع مباريات.

أمام اسوان وانبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري والإسماعيلي  والبنك الأهلي وبيراميدز والخسارة في اربع مباريات امام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا .
المحلة يستعد للأهلي

يستعد فريق غزل المحلة لمباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي سيسعي خلالها أبناء الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد تواجدهم بمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز .

شبح الإصابات

يواجه فريق غزل المحلة شبح الإصابات منذ انطلاقة الدوري الممتاز كان اخرها فقدان الفريق لجهود عبده يحيي وخالد كساب ثنائي هجوم الفريق في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

يحاول الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي استعادة خدمات عبده يحيي قبل مباراة الأهلي المقبلة بالدوري وذلك بعد اصابته بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة التي أقيمت بإستاد المحلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم

بدأ غزل المحلة بشكل رسمي إجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الإدارة الاجتماع الأول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالأعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

ويضم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالإضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري.
الجريدة الرسمية