Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

4 حراس مرمى في معسكر منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

رياضة 19_2020-637409899178827321-882
منتخب مصر

يوسف شعبان

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري على استدعاء 4 حراس مرمى، للتواجد في معسكر الفريق المقرر انطلاقه يوم 22 مارس المقبل، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.



ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا يوم 25 مارس بالعاصمة نيروبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2022 بالكاميرون، قبل أن يلتقي منتخب جزر القمر بالقاهرة يوم 29 فى الجولة الأخيرة من التصفيات.

26 لاعبا في قائمة الفراعنة لمواجهتي كينيا وجزر القمر

ومن المقرر أن يستدعي الجهاز الفني أربعة حراس مرمى على رأسهم محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومحمد أبو جبل حارس نادي الزمالك والهاني سليمان حارس سموحة ويفاضل الجهاز الفني بين الثنائي عمر رضوان حارس أسوان ومحمود جاد حارس انبي ليكون الحارس الرابع فى معسكر الفراعنة.


وأكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يحسم قائمة المنتخب الوطني النهائية استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر في معسكر مارس المقبل ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال مدير المنتخب إن الجهاز الفني مازال في مرحلة متابعة كل العناصر المرشحة خلال المباريات المقبلة للاستقرار على أفضل مجموعة لهذه المرحلة والإعلان الرسمي عن القائمة كما هو معتاد قبل موعد بدء الأجندة الدولية يوم ٢٢ مارس. 

وأضاف أن الجهاز الفني كان قد حدد قائمة مبدئية قوامها ٥٠ لاعبا لحصرهم ومتابعتهم خلال الفترة المقبلة موضحا أنه جار إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لا سيما وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة قبل حسم قائمته النهائية والتي من المتوقع أن تكون ٢٦ لاعبا. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements