رئيس التحرير
عصام كامل

3 أندية تستطيع شراء محمد صلاح.. تعرف عليها

محمد صلاح
محمد صلاح
في ظل الأزمة التي يعيشها محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب راتبه الأسبوعي الذي لا يتخطى 220 ألف جنيه استرليني على الرغم من أن مبيعات التيشيرت الخاص بمحمد صلاح كبيرة جدا وخصوصا في الوطن العربي علاوة على أن مشاهدة مباريات الريدز في العالم العربي زادت بشكل كبير بعد انضمام محمد صلاح إلى ليفربول.


راتبه الأسبوعي
كان يأمل محمد صلاح أن تنظر إدارة نادي ليفربول إلى كل ما يقدمه اللاعب سواء داخل الملعب أو ما تجنيه الإدارة على اسمه من بيع التيشرت الخاص به أو نسبة المشاهدات العالية بسبب تواجده، وتزيد راتبه الأسبوعي ليصل إلى 300 ألف جنيه استرليني.

ومع عدم النظر من قبل إدارة النادي إلى ما يطلبه محمد صلاح بجانب أيضا المستوى المهزوز والمخيب الذي يظهر عليه النادي خلال الفترة الأخيرة واحتلاله المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، لا يوجد سبيل أمام محمد صلاح سوى الرحيل عن ليفربول والبحث عن نادي آخر.

في هذا التقرير نرصد ثلاثة أندية أوروبية تستطيع شراء محمد صلاح، بعد أن وصل سعره إلى 170 مليون جنيه استرليني.

نادي برشلونة
يأتي نادي برشلونة على قائمة الأندية التي تستطيع شراء محمد صلاح بهذا الرقم وذلك لاحتياجها لمثل هذه النوعية من اللاعبين بعد أن رحل عن صفوفها مهاجمها الأورجواني سواريز إلى نادي أتليتكو مدريد، وأيضا الأداء غير المستقر الذي يمر به النادي حاليا والتذبذب في النتائج.

نادي ريال مدريد
يمتلك محمد صلاح فرصة الانتقال إلى ريال مدريد لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصا بعد رحيل جارث بيل عن النادي وانضمامه إلى توتنهام وأيضا عدم وجود لاعب مثل كريستيانو رونالدو في النادي الملكي يعجل بإنضمام محمد صلاح إلى الفريق.

نادي باريس سان جيرمان
يأتي باريس سان جيرمان ضمن قائمة الأندية التي تستطيع شراء محمد صلاح وتمتلك موارد مالية كبيرة واتضح ذلك في صفقة نيمار الذي انتقل من نادي برشلونة بمبلغ 222 مليون يورو، وأيضا هناك احتياج لمحمد صلاح داخل النادي الفرنسي بعد رحيل كافاني وأيضا رغبة ريال مدريد في شراء كيليان مبابي نجم الفريق.

صدارة الهدافين

ويحتل محمد صلاح حاليا صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، في حين يعاني فريقه من النتائج المهتزة.

ترتيب ليفربول

ويحل ليفربول الإنجليزي حاليا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، حصل عليها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 مواجهات، فيما خسر 9 لقاءات.
الجريدة الرسمية