رئيس التحرير
عصام كامل

يويفا يقرر نقل مباراة مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ لخارج إنجلترا

مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ
مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، عن نقل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي المرتقبة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، لملعب آخر.


ملعب الاتحاد
وكان من المقرر أن يحتضن ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي، المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.
 
وبحسب ما أعلنه مانشستر سيتي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، فإن يويفا قرر إقامة المباراة بمدينة بودابست المجرية، التي احتضنت أيضًا مباراة الذهاب.
 
يأتي ذلك في ظل القيود المفروضة من الحكومة الألمانية على السفر من وإلى بريطانيا بسبب جائحة فيروس كورونا.

نتيجة الذهاب
ومن المقرر أن تقام المباراة مجددًا على ملعب بوشكاش أرينا، الذي كان شاهدًا على فوز مانشستر سيتي ذهابًا بهدفين دون رد، ليضع قدمًا في دور الـ8.

يشهد ملعب حديقة الأمراء، مساء اليوم الأربعاء، المباراة المنتظرة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره برشلونة الإسباني، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة الذهاب
ويأمل برشلونة في تحقيق ريمونتادا جديدة على حساب سان جيرمان، بعدما تفوق الفريق الفرنسي بملعب "كامب نو"، قبل أسبوعين، بنتيجة 4-1.

وتعد أشهر المباريات بين الفريقين، التي أقيمت في عام 2016، وتحديدًا على ملعب كامب نو، في إياب دور الـ16 للمسابقة، عندما فاز برشلونة بنتيجة 6-1، بعد خسارته في باريس برباعية نظيفة، ليحقق ريمونتادا تاريخية.

التشكيل المتوقع
ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التشكيل المتوقع للفريقين، والذي جاء كالتالي:

باريس سان جيرمان: نافاس - فلورينزي - ماركينيوس - كيمبيمبي - كورزاوا - جاي - باريديس - فيراتي - دي ماريا - مبابي - إيكاردي.

برشلونة: تير شتيجن - مينجويزا - لينجليت - أومتيتي - ألبا - دست - بوسكيتس - دي يونج - بيدري - ديمبلي - ميسي.

الجريدة الرسمية