رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يونس يتسبب في أزمة جديدة داخل الزمالك بسبب باسم مرسي

أيمن يونس
أيمن يونس



شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطلها الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاعات الكرة بالنادي حيث يرغب يونس إعادة اللاعب باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية رغم رفض المدير الفني للفريق باتشيكو .


وكشفت مصادر من داخل النادي أن يونس يبذل قصارى جهده مع المدرب باتشيكو خلال الأيام الماضية لإقناعه بضرورة عودة باسم مرسي مع الفريق من جديد خاصة وأن هناك احتمالية لعدم استمرار مصطفي محمد .

وأوضحت المصادر أن المدرب أبلغ اللجنة الثلاثية التي تدير النادي بأنه في حال الموافقة على طلب مصطفي محمد بالاحتراف الخارجي فهو يريد التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر ليكون بديل أحد الأجانب الموجودين في الفريق .


اظهار أخبار متعلقة



وشدد المصدر على أن باتشيكو أبلغ اللجنة أيضا بأنه يتعرض لضغوط عنيفة من الكابتن أيمن يونس من أجل فرض وجهة نظره في موضوع باسم مرسي حتى يكون الاختيار في النهاية من جانب المدير الفني للفريق .

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يتم حسم فيه موضوع احتراف مصطفي محمد في الدوري الأوربي خلال الفترة المقبلة كما لم يتم حسم موضوع تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك .

وكان الزمالك قد نجح في تجديد عقود اللاعبين المصريين الأربعة داخل الفريق قبل بدء شهر يناير وهم شيكابالا ويوسف أوباما وجنش وأحمد فتوح .

ويعود الفريق للتدريبات غدا بعد الحصول على راحة اليوم عقب تحقيق الفوز على انبي في الدوري حيث يبدأ الاستعداد للقاء طلائع الجيش في الجولة السادسة من بطولة الدوري والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل .
ويتساوى الزمالك في رصيد النقاط مع النادي الأهلي بعد خوض 4 مباريات في البطولة حتى الآن برصيد 10 نقاط حصل عليها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة .

وتبقى للفريق مباراة مؤجلة مع الأهلي من الجولة الرابعة حيث لم يتحدد موعدها الجديد حتى الآن .

Advertisements
الجريدة الرسمية