رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | التعادل السلبي يسيطر على مباراة إنجلترا وأسكتلندا بالشوط الأول

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا
Advertisements
انتهى الشوط الأول بين منتخبي إنجلترا واسكتلندا، بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أوروبا "يورو 2020".


وبدأ منتخب إنجلترا اللقاء بالضغط على دفاعات منتخب اسكتلندا من أجل إحراز الهدف الأول ولكن دفاعات المنتخب الاسكتلندي صمد وبدأ بشن هجمات على المنتخب الإنجليزي طوال شوط المباراة الأول.

وأجرى جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي، تغييرات على مستوى ظهيري الجانبين، حيث سيلعب ريس جيمس على الجهة اليمنى بدلا من كايل ووكر، ولوك شاو على الناحية اليسرى بدلا من كيران تريبييه.

وسيقود هجوم إنجلترا قائدها هاري كين، بإسناد من رحيم سترلينج وفيل فودين ومايسون مونت، فيما يتواصل غياب قلب الدفاع هاري ماجواير الذي شفي لتوه من الإصابة.

وفيما يلي تشكيلة المنتخبين لهذه المباراة:

إنجلترا: بيكفورد، جيمس، ستونز، مينجز، شاو، رايس، فيليبس، فودبن، مونت، سترلينج، كين.

اسكتلندا: مارشال، أودنيل، هانلي، تيرني، روبرتسون، جيلمور، ماكتوميناي، ماكجين، ماكجريجور، دايكس، أدامز.

خسارة أسكتلندا أمام التشيك
وإذا فازت إنجلترا ستكون مرشحة لإنهاء المجموعة في الصدارة، ومن المحتمل أن تواجه البرتغال في دور الـ 16، ونجمها كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين في الفوز 3-0 على المجر، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة أوروبا.

ورغم خسارة أسكتلندا أمام جمهورية التشيك، حذر راشفورد من امتلاكها لاعبين ينافسون في أعلى المستويات، ومنهم الظهير الأيسر آندي روبرتسون لاعب ليفربول، وزميله في يونايتد سكوت مكتوميناي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية