Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ياسر الكناني مديرا فنيا لطنطا بالقسم الثاني

رياضة 20201108014220035
ياسر الكناني

محمد غنيم

قرر مجلس ادارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي تعيين ياسر الكناني مديرا فنيا للفريق وذلك خلفا لحسن موسي الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق بسبب ارتباطه بظروف خاصة.


ومن المقرر أن يعقد الكناني جلسة مع مسئولي طنطا في التاسعة والنصف من مساء اليوم وذلك لتوقيع العقود الخاصة بتولي الكناني المسئولية الفنية لأبناء السيد البدوي.

كما سيقوم الكناني بقيادة تدريبات الفريق بداية من الغد وذلك استعدادا لاستئناف مباريات دوري القسم الثاني عقب عيد الفطر.

وكان مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي قد دخل في مفاوضات مكثفة مع الخماسي ياسر الكنامي وميمي عبدالرازق المدير الفني السابق لسموحة وهشام زكريا المدير الفني السابق لدجلة وشريف الخشاب مدرب الفيصلي الأردني السابق وطارق محجوب المدير الفني السابق للمحلة، وذلك لخلافة حسن موسى الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق.

استقالة حسن موسى
وتقدم حسن موسى المدير الفني لفريق طنطا باستقالة رسمية من منصبه كمديرا فنيا للفريق وذلك بسبب ظروف مرض والدته التي تجبره على البقاء بجوارها خلال المرحلة المقبلة.

وقرر مجلس إدارة طنطا تكليف وليد المحروق بقيادة الفريق مؤقتا وذلك لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة لقيادة الفريق خلفا لحسن موسى.

موقف طنطا في جدول المجموعة

ويصارع طنطا علي الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث وذلك بعد تدهور نتائج الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي ويحاول مجلس ادارة طنطا انقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثالث لأول مرة في تاريخ النادي منذ صعوده للدوري الممتاز لاول مرة في خمسينيات القرن الماضي.


ثلاثة مدربين لطنطا منذ بداية الموسم

وتعاقب علي تدريب نادي طنطا ثلاث مدربين منذ بداية الموسم كان أولهم رضا عبدالعال الذي تقدم باستقالته بسبب النتائج السيئة للفريق ليأتي من بعده علاء صابر الذي فشل في تحقيق أي فوز مع الفريق ليرحل عن الفريق قبل أن يتولى حسن موسى تدريب الفريق الطنطاوي والذي تحسنت نتائجه مع حسن موسى الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق بسبب الظروف الخاصة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements