Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وفاة ميدو تاكس لاعب بورفؤاد السابق بعد سقوطه في مباراة كرة قدم

رياضة ميدو تاكس
ميدو تاكس لاعب بورفؤاد السابق

محمود درويش

نعى نادي بورفؤاد عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، ميدو تاكس لاعب بورفؤاد السابق ، أخصائي العلاج الطبيعي بقطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي .

ميدو تاكس 

وكان ميدو تاكس يعمل موظفا بقسم العلاقات العامة والأمن بهيئه قناة السويس.

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة ميدو تاكس

ونعت العديد من الصفحات التابعة لنادي بورفؤاد اللاعب السابق والذي وافته المنية مؤخرا عقب سقوطه خلال لعبه مباراة كرة قدم وتم نقله على إثرها إلى مستشفى الطوارىء ببورفؤاد ليلفظ أنفاسه الأخيرة.




فريق بورفؤاد 

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد ، في دوري القسم الثالث ضمن مجموعة الاسماعيلية التي تضم فرق الاسماعيلية وبورسعيد والسويس ودمياط الموسم الجاري . 

ويسعي الفريق البورسعيدي ، لحجز تذكرة التأهل عن المجموعة والعودة من جديد لمنافسات دوري القسم الثاني بعد غياب أكثر من موسم .

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي. 

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسة. 

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين. 

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه. 

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه. 

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements