رئيس التحرير
عصام كامل

وصول بعثة المصري لمطار القاهرة قادمة من نيجيريا | فيديو وصور

فيتو

وصلت بعثة فريق المصري البورسعيدي، بقيادة إيهاب جلال، ورئاسة حسن عمار، إلى مطار القاهرة عائدة من نيجيريا تمهيدا لمغادرتها إلى مدينة بورسعيد.

وغادرت بعثة فريق المصري مطار لاجوس بنيجيريا في طريقها للقاهرة منذ ما يقرب من ثماني ساعات بعد تعادل المصري البورسعيدي، أمام نظيره إينوجو رينجرز النيجيري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب إينوجو رينجرز باستاد "نامدي أزيكيو"، ضمن سادس جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

المصري يغادر مطار لاجوس عائدا للقاهرة | فيديو وصور

 

وصعد فريق المصري لدور الثمانية بكأس الكونفدرالية بعد احتلاله الترتيب الثاني في مجموعته برصيد 10 نقاط وسبقه بيراميدز متصدرا قمة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي على ألا يواجه فريقان صعدا سويا من مجموعة واحدة بعضهما بدور الثمانية، على أن يواجه الأوائل أصحاب المراكز الثانية ومن الجائز أن يواجه ناديان من دولة واحدة بعضهما في هذا الدوري وتقام مباراة الإياب على أرض الفريق صاحب المركز الأول.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز أندية:

النصر الليبي ثاني المجموعة الثانية، أو زاناكو الزامبي ثاني المجموعة الثالثة، أو إنيمبا النيجيري ثاني المجموعة الرابعة.

ويواجه المصري البورسعيدي أندية:

حورويا كوناكري الغيني متصدر المجموعة الثانية، أو نهضة بركان المغربي متصدر المجموعة الثالثة، أو حسنية أغادير المغربي متصدر المجموعة الرابعة.

وستقام مباريات الذهاب على ملاعب أندية التصنيف الثاني أحد يومي 28 أو 29 فبراير، والعودة إلى ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومي 6 أو 7 مارس.

 

 

الجريدة الرسمية