رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يتفقد المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة

وزير الشباب يتفقد
وزير الشباب يتفقد المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية
تفقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الجمعة، المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك على هامش مشاركته في ماراثون البوسكو الذي انطلق من أمام المدينة اليوم.


وشملت جولة الوزير تفقد مجمع الملاعب ومنطقة الألعاب الجماعية والملاعب المتعددة الأغراض، والأماكن المخصصة للعائلات والأطفال، وصالات الألعاب الفردية، ومجمع حمامات سباحة وملاعب التنس، ومبنى ملاعب الاسكواش، والمبنى الثقافى التكنولوجي، والمبنى الاجتماعي، ومنطقة الخدمات، والصالة المغطاة. 

كشف الوزير عن استضافة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية خلال الفترة المقبلة استفادةً من مكوناتها الإنشائية المتنوعة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة تعد إحدي الصروح الرياضية المتميزة ضمن العديد من الإنجازات والمشروعات الكبرى التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرص الدكتور أشرف صبحي على المشاركة في فعاليات ماراثون البوسكو الذي أقيم صباح اليوم الجمعة بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتنسيق مع إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

وانطلق الماراثون من المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة مروراً بمنطقة الأبراج التي تضم أكبر برج بقارة أفريقيا والعودة إلى المدينة مرة أخرى، وسط تطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وانقسم الماراثون إلى سباق لمسافة 10 كم، وسباق 5 كم، وسباق للعائلات بمسافة 1 كم.


وفى ختام السباق، قام وزير الشباب والرياضة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى، وتقديم التهنئة لهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية